اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح قطر بمعرض سوق السفر العربي كان دلالة كبيرة على التقدم الذي شهده القطاع

جناح قطر بمعرض سوق السفر العربي كان دلالة كبيرة على التقدم الذي شهده القطاع

 

الدوحة " المسلة " … ثمّن مسؤولون وخبراء في مجال السياحة المشاركة القطرية في معرض سوق السفر العربي المنعقد في إمارة دبي حتى يوم غد الخميس، مؤكدين أن جناح الهيئة العامة للسياحة كان دلالة كبيرة على التقدم الذي شهدته السياحة القطرية. وشدّد عدد من المشاركين في المعرض على أن جناح دولة قطر تميز بالبساطة في العرض مع ازدياد المساحة بشكل كبير عن السنوات الماضية، ما يؤكد ازدهار حركة السياحة داخل الدولة، ومدى اهتمام الدولة بهذا القطاع والرغبة في تطويره ليشمل كل مجالات السياحة وليس سياحة الأعمال فحسب.

 

وفي هذا الصدد يقول جمال قمرة وزير السياحة التونسي كما نقلت "الشرق" إن مشاركة دولة قطر في الفعاليات الخارجية دائما ما تحظى باهتمام كبير نظرا للخطط الفعالة والقوية التي نفذتها قطر خلال الفترة الماضية في العديد من المجالات لاسيما في مجال سياحة الأعمال الذي يحقق قفزة كبيرة حاليا. وأضاف جمال قمرة في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا) أن جناح الهيئة العامة القطرية للسياحة حقق أهدافه الدعائية والتسويقية في ظل ما شاهده من اهتمام من قبل زوار المعرض.

 

ومن جانبه، قال هشام زعزوع وزير السياحة المصري، في تصريح مماثل لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إن ما يلفت الإهتمام في الجناح القطري هو أن كل أركانه تدلل على الحياة داخل دولة قطر وتشير إلى المعالم والمواقع السياحية الموجودة في البلاد، مشيرا إلى أنه خلال جولته في المعرض شاهد حجم الاقبال الكبير على الجناح القطري.

 

وأضاف هشام زعزوع أن المتابع لحركة السياحة خلال الفترة الأخيرة يعلم أن قطر تميزت في مجال تجارة الأعمال سواء كانت المؤتمرات الكبرى أو البطولات الرياضية، متوقعا ازدهار السياحة في قطر خلال الفترة المقبلة نظرا لما تمتلكه من مقومات وبنية تحتية قوية. ومن جهته يقول الإعلامي فييل بليزارد رئيس قناة (ايه ام اي) المتخصصة في السياحة إن دولة قطر واعدة في المجال السياحي وسيكون لها شأن كبير في هذا المجال خلال السنوات المقبلة، مضيفا أن وظيفته وخبرته في السياحة تجعله يستطيع الحكم على الاسواق السياحية المستقبلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled