اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دير جت تشغل أول طائرة رجال أعمال دبليو آي بي 787 بوينج في العالم

 

"المسلة" ….. ستصبح شركة دير جت، وهي أكبر شركة طيران لرجال الأعمال في آسيا، المشغلة لأول طائرة رجال أعمال دبليو آي بي 787 بوينج في العالم.


 وقد أعلنت شركتا دير جت وبوينج ذلك بصورة مشتركة في مؤتمر ومعرض طيران الأعمال الأوروبي، وهو أكبر حدث طيران أعمال في أوروبا.

 

وتتمتع الطائرة بقدرة طيران متواصلة لـ 16000كيلومتر، ويمكنها أن تطير دون توقف لـ 17.5 ساعة بسرعة 0.85 ماك.


وضغطها المنخفض في المقصورة، والهواء الأنقى ومنطقة المقصورة بمساحتها البالغة 220 متراً مربعاً توفر تجربة طيران مريحة للغاية.

 

وفي أمسية إعلامية نظمتها بوينج يوم 22 مايو، قال دينزل وايت، رئيس شركة هونك كونغ جت، وهي شركة تابعة لدير جت: "إن طائرة رجال الأعمال دبليو آي بي 787 هي طائرة الأعمال الأكثر رقياً في العالم.


وتشغيل دير جت لها يظهر قوة قدرات الشركة في العمليات العالمية".وقال تشانغ بينغ، رئيس مجلس الإدارة ورئيس دير جت: "على مدى السنوات القليلة الماضية، لم تؤد استراتيجيتنا المتمثلة في التركيز على تجربة العملاء إلى الحصول على المزيد من الزبائن فحسب، بل سمحت لنا أيضاً برفع مستوى الخدمات إلى مستوى جديد.


وعلى الرغم من أن BBJ 787 هو نموذج جديد تماماً بالنسبة لنا، فإننا قادرون تماماً على تشغيله وتقديم أفضل تجربة لعملائنا. وفي الوقت نفسه، سنعمل مع شركة أتش أن أيه كيسيا السياحية لتطوير رحلة مصممة خصيصاً، باستخدام Boeing Business Jet 787، لكي يتمكن عدد أكبر من الناس من التمتع بجمال تجربة السفر الراقي المخصص.

 

"يشار إلى أن "دير جت" تقوم حالياً بتشغيل ما يقرب من 90 طائرة من طائرات رجال الأعمال، من بينها طائرة 4 بي بي جي، وهو ما يعني أن لديها بالفعل خبرة كبيرة في تشغيل طائرات البوينج لرجال الأعمال.  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled