اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة تجارة القاهرة تضيف ثلاث أعضاء من إتحاد الطيران الخاص لشعبة السياحة

غرفة تجارة القاهرة  تضيف ثلاث أعضاء من إتحاد الطيران الخاص  لشعبة السياحة

 

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين … أعلن عمارى عبد العظيم العمارى رئيس شعبة أصحاب  شركات السياحة والطيران  بالغرفة التجارية بالقاهرة ضم ثلاثة أعضاء من إتحاد شركات الطيران الخاص لمجلس إدارة الشعبة لدعم عملها خلال الفترة المقبلة ولإرتباط قطاع السياحة بالطيران. أضاف أنه قد تم الإتفاق على هذا المقترح خلال الإجتماع المشترك الذى  جمع بين أعضاء مجلس إدارة الشعبة وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد  مشيراً إلى أن الإتحاد سيقوم بإنتخاب ثلاثة من بين أعضائه للإنضمام إلى الشعبة وبعدها سيتم إنتخاب رئيسا لجنة الطيران بالغرفة.

 

من جانبه قال حسن عزيز رئيس إتحاد شركات الطيران الخاص أن الطيران والسياحة وجهان لعملة واحدة ولا يمكن التفرقة بينهم مشيرا إلى أن الطيران العارض يهدف إلى تنشيط السياحة داخليا وخارجيا وأن السياحة تمثل الدخل الأعلى للعملة الأجنبية لخزائن الدولة موضحا أن النقل المنتظم يفيد الطبقة الكادحة فى مصر.

 

فيما أشار  يسرى عبد الوهاب نائب رئيس إتحاد شركات الطيران الخاصة إلى  أن السياحة هى قاطرة النمو الإقتصادى، كما أن السياحة تشغل خلفها 70 صناعة أخرى، لافتا إلى أنه لابد من دعم شركات الطيران الخاصة بجانب الشركة الوطنية للطيران،مؤكداً على  أن وزارة الطيران المدنى تتعنت بشكل واضح مع الشركات الخاصة مشيرا إلى أن العمالة الموجودة بتلك الشركات مصرية 100%. و قال علاء رحمى مدير عام شركة تراى ستار أير لنقل البضائع أن الشركات تواجه مشكلة فى ارتفاع سعر الوقود والعامل الأساسى للخسائر التى تحققها الشركات، وأن هناك مرسوم وزارى يمنع تعامل الشركات المصرية بالعملة الأجنبية داخل الأراضى المصرية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled