اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جلوريا الاماراتية تدشن 6 فنادق بالخليج ومصر خلال 3 أعوام


جلوريا الاماراتية تدشن 6 فنادق بالخليج ومصر خلال 3 أعوام

 دبي " المسلة " … أعلنت "شركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات" الاماراتية أنها بصدد ادارة ستة مشروعات فندقية ضخمة تضم مايزيد عن الف غرفة في السعودية وقطر ومصر والامارات وسلطنة عمان. وقال أنطوان صايغ رئيس الشركة في تصريح للصحفيين بملتقى سوق السفر العربي أن الفنادق الجديدة سيتم تدشينها على مدار العام الجاري والعامين المقبلين، وهي فنادق لاتقدم المشروبات الكحولية وتصنف بأنها "فنادق صديقة للأسرة العربية". وأفاد أن  الشركة التي تعد الشركة الاماراتية الكبرى في ادارة الفنادق، ستدشن خلال شهر يوليو المقبل فندق "الفيروز الماسي- جلوريا المدينة"، وهو من فئة نجوم وأقيم في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ويضم 307 غرفة وجناح فاخر في موقع متميز.

واضاف "تنفذ الشركة مشروع فندق "جلوريا-المدينة الرياضية" ذي الخمس نجوم في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والذي يتوقع افتتاحه في نوفمبر 2014" كما  سيتم تدشين فندق "جلوريا غالا مسقط" في شهر يونيو من العام المقبل وهو فندق من فئة 4 نجوم يجري إنشاؤه في مدينة مسقط بسلطنة عُمان، ومن المنتظر افتتاحه في يونيو 2015.

وفي مصر ستدشن الشركة الاماراتية فندق "الرحاب جلوريا"، وهو من فئة 4 نجوم في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهر، كما سيتم خلال العام المقبل أفتتاحى فندق "المعادي جلوريا"، وهو فندق 5 نجوم يقع على كورنيش النيل بالقاهرة. وأعلن صايغ أن الشركة تنفذ مشروع فندق "جلوريا الدوحة"، وهو فندق 5 نجوم في قطر، وتتولى مراحل التخطيط حتى التشغيل الكامل. وقال "أن الفنادق الجديدة لشركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات ستكون ذات طابع عائلي وتتمتع بمستويات جديدة من خدمات الضيافة على أيدي فريق إداري يتسم بالمهارة والكفاءة والعمل الجاد، إلى جانب طاقم عمل يتسم بالاحترافية والمهنية العالية. ويشارك في فعاليات معرض "سوق السفر العربي 2013"عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في "شركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات"، من أجل تبادل الآراء وبناء وتعزيز العلاقات مع صنّاع القرار والخبراء والعاملين في القطاع الفندقي المحلي والإقليمي والعربي.

استراتيجية متميزة

وقال أنطوان صايغ "تأتي مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي 2013، أحد أهم الفعاليات الإقليمية والدولية، بهدف التعريف بمنشآتنا القائمة وخدماتنا المتميزة، جنباً إلى جنب مع الإعلان عن أحدث مشاريعنا داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة"، مضيفاً "تتميز فنادق جلوريا باعتماد سياسة خاصة تهدف إلى خلق جيل جديد في صناعة وإدارة الفنادق ، والتي تشكل الوجهة الجاذبة والمكان المثالي للأسر العربية الحريصة على العادات والتقاليد العربية الأصيلة".

من جانبه، قال فريدي فريد، مدير عام مجموعة فنادق جلوريا أن استراتيجية الشركة اعتمدت على دراسات بحثية متخصصة في إضافة أدقّ التفاصيل للفنادق، ليواكب متطلبات واحتياجات رجال الأعمال والأسر على مختلف أذواقهم وأعمارهم، حيث كانت البداية مع فندق "جلوريا دبي" الواقع على شارع الشيخ زايد، الذي يعدّ واحداً من أكبر الفنادق بدبي من حيث عدد الاجنحة، إذ يقدم محتوى خمسة نجوم بأسعار الأربع نجوم، من خلال عنصر الفخافة في الغرف والأجنحة التي يصل عددها إلى 1010، فضلاً عن الخدمات الفندقية المتميزة على مدار 24 ساعة وخدمات الإنترنت المجاني، ليشكل فندق جلوريا دبي الخيار الأمثل لرجال الأعمال كثيري الأسفار والراغبين بقضاء وقت ممتع بعد عناء يوم العمل، إضافة إلى كونه المكان المتميز لقضاء أجمل عطلة عائلية. فهو يجمع بين سحر ودفء المنزل الخاص، مع أناقة وترف أماكن الإقامة الفاخرة، والاستمتاع بمرافق الفندق المتعددة التي تتنوع مابين ممارسة التمارين الرياضة، التسوق واستخدام قاعات الاجتماعات والحفلات، جنباً إلى جنب مع أشهى الأطباق اللذيذة التي توفرها سلسلة واسعة من المطاعم العالمية.

وأوضح أن فندق "ياسات جلوريا" الذي تمّ افتتاحه العام الماضي، يعدّ لبنة تضاف إلى المشروعات العملاقة في الإمارات، ويُسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة، ودعم جهود التصويت لاستضافة دبي لمعرض "إكسبو 2020"، لافتاً إلى أن فندق "ياسات جلوريا" يعتبر أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط من حيث عدد الغرف التي تصل إلى 1019 غرفة وجناحاً فندقياً، ليمثل بذلك مدينة متكاملة تستوعب أكثر من 3 آلاف شخص في وقت واحد، ليستمتعوا داخل الفندق بخدمات الإقامة الفندقية الفاخرة، المطعم العالمي الذي يوفر أشهى النكهات العربية، الغربية والآسيوية، جنباً إلى جنب مع التسوق ومزاولة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled