اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس تشارك غداً في ملتقى سوق السفر العربية بدبي

 

طيران ناس تشارك غداً في ملتقى سوق السفر العربية بدبي

 

الرياض "المسلة" …. يتشارك شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي للمشاركة في ملتقى سوق السفر العربي 2013 المزمع إقامته من 6 إلى 9 أيار (مايو) الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، إذ تقوم «طيران ناس» بعرض خدماته وأسعاره وجديد عروضه في جناحه بالمعرض.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن فرانسوا بوتيللير، إن هذه المرة الخامسة على التوالي التي نكون فيها جزءاً من هذا المعرض التجاري الكبير، ونحن متحمسون جداً للتواصل مجدداً مع شركائنا في صناعة الطيران والسياحة والسفر وتكوين علاقات أكثرمع شركات جديد، إذ يوفر الملتقى منصة دولية مهمة يجتمع فيها الموردون والشركاء وكبار المسؤولين في مجال الطيران، ما يسهل علينا التواصل مع الجميع والاستفادة من الخبرات والتطورات التي نتقاسمها من خلال هذا الملتقى.

 

وقال بوتيللير: «شهد طيران ناس تطوراً هائلاً منذ آخر مشاركة له في الملتقى العام الماضي، إذ قام بتحقيق الصدارة على رغم كونه حديث النشأة وتأسس في شباط (فبراير) 2007، إذ صار يوفر رحلات لأكثر من 11 مليون مسافر منذ انطلاقه، كما بلغ عدد رحلاته أسبوعياً 950 رحلة».

 

وقال بوتيللير: «تعد طيران ناس من شركات الطيران الرائدة في بالمنطقة، إذ تخدم أكثر من 88 خط سير داخل السعودية وخارجها، فهذا النمو الذي نشهده منذ العام الماضي يعكس زيادة الطلب والأمان والأسعار المعقولة التي نتميز بها، لذا فنحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا بالسوق الإماراتية من خلال المشاركة في مطار دبي وورلد سنترال الجديد».

 

وأضاف أنه باعتبار «طيران ناس» شركة طيران رائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فسنكون أول شركة تطلق خدمات الركاب من مطار «دبي وورلد سنتر» في 28 تشـــــرين الأول (أكتوبر)، مشيراً إلى أن هذه الانطـــــلاقة تدعم ســوق الطيران وحركة الملاحة الجــــوية في الشرق الأوسط، وفي دبي خصـــــوصاً والدول المجاورة لها مثل السعودية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled