اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

13.1 % زيادة في زوار هونج كونج من منطقة الخليج

13.1 % زيادة في زوار هونج كونج من منطقة الخليج

أعلن مجلس هونج كونج للسياحة أن أعداد الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط شهدت ارتفاعاً بلغت نسبته 4.2 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وذلك في وقت أظهرت فيه الأسواق الخليجية نمواً أقوى بلغ 13.1 بالمائة. وقد أعرب أنتوني لاو، المدير التنفيذي لمجلس هونج كونج للسياحة في تصريح لأريبيان بزنس، عن سعادته بتحقيق الأسواق الخليجية نمواً مشهوداً، مشيراً إلى أن المجلس قد بذل خلال السنوات الماضية جهوداً كبيرة للوصول إلى أسواق جديدة تُصدّر السياح إلى هونج كونج.

 

وقال لاو: "أصبحت منطقة الخليج من أهمّ الأسواق الجديدة المصدّرة للسياحة إلى هونج كونج، نظراً لما تتسم به من نمو نشِط، وما يتمتع به سكانها من قوة شرائية كبيرة، لذلك فإننا سوف نركّز على استقطاب شريحتي الأُسر والشباب من هذه المنطقة استفادة من زخم النمو الحاصل فيها، وسنُعزّز استثماراتنا لتطوير الإمكانيات التي تتمتع بها المنطقة على المدى البعيد".

 

ويشارك مجلس هونج كونج للسياحة، ضمن عدد من المبادرات المهمّة الرامية إلى تعزيز القطاع السياحي في هونج كونج، في معرض سوق السفر العربي (الملتقى) الذي يقام بين 6 و9 مايو/أيار الجاري في دبي. ويشارك تحت مظلة المجلس في هذا الحدث العالمي الكبير عشرون جهة تمثل شركات سياحة وسفر وفنادق ووجهات ومعالم سياحية من هونج كونج، فيما من المتوقع أن تشهد الجهاتُ المشاركة وجِهاتٍ مماثلة من منطقة الخليج تعاوناً متزايداً وتعزيزاً للعلاقات القائمة في قطاع السياحة والسفر بين المنطقتين.

 

من جانب ثانٍ، عيّن مجلس هونج كونج للسياحة شركة "كيو يو أو الشرق الأوسط" ممثلاً تجارياً له في المنطقة بدءاً من مطلع الشهر الجاري، توطيداً لعلاقات في المجال السياحي بين هونج كونج من جهة ودول الخليج من جهة ثانية. وستساعد "كيو يو أو الشرق الأوسط"، بما تتمتع به من خبرة واسعة في قطاع السياحة والسفر وشبكة كبيرة من الشركاء والعملاء، مجلس هونج كونج للسياحة على الوصول إلى عملاء السياحة والسفر في أسواق منطقة الخليج.

المصدر : اربيان بيزنس
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled