اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الدوحة تطلق عروض المرافق المائية خلال موسم الصيف

 

فنادق الدوحة تطلق عروض المرافق المائية خلال موسم الصيف

 

الدوحة "المسلة" …. ذكر مديرون في فنادق الدوحة أنه ومع بدء موسم الصيف الحار وارتفاع درجات الحرارة فإن المرافق المائية والصيفية في دور الضيافة بدأت طرح عروضها التشجيعية والمغرية التي توفرها لرواد برك السباحة والنوادي الصحية معربين عن تفاؤلهم بموسم عال من حيث نسب الإشغال وحجم المبيعات في تلك المرافق.

ولفت المديرون لـ «العرب» إلى أن فنادق الدوحة تعمل في مثل هذا الموسم على تجهيز برك السباحة والنوادي الصحية التي تقدم خدمات لها علاقة بالماء والسباحة حيث يزداد إقبال الأفراد ولاسيما العائلات منهم والأطفال بشكل خاص على هذه المرافق مبينين أن الأخيرة تستقطب أعدادا كبيرة من المقيمين العرب والأجانب إلى جانب السيدات اللاتي يرتدن برك السباحة في اليوم المحدد لهن والذي يعتبر نسائيا %100 حيث يمنع دخول الرجال منعا باتا وتقوم موظفات بخدمة العميلات بحيث يضمن الفندق السلامة والراحة لزبائنه الذين يستمتعون بحرارة الصيف وأشعة الشمس.

وذكر هؤلاء أن هذه المرافق تستقطب العائلات والأطفال ممن يبحثون عن الترفيه والاستجمام.
ذكرت مديرة النادي الصحي في هيلتون الدوحة ليليان نزهة أن الفندق يقدم خدماته للسيدات والرجال والعائلات في آن واحد وذلك من خلال العروض المطروحة على برك السباحة والنادي الصحي المتميز «إيفورا» الذي يتيح خدمات وعلاجات خاصة من وحي الطبيعة كما يقدم النادي العلاجات الصحية الأوروبية والأميركية التي تتناسب مع البيئة المحلية للسكان.

 

الإشغال
وذكرت مديرة النادي أن نسبة إشغال برك السباحة في عطلة نهاية الأسبوع تبلغ %100 وتصل إلى %75 خلال الأيام العادية، منوهة إلى الإقبال الكبير من قبل السيدات على يوم الاثنين المخصص لهن فقط، مبينة أن برك السباحة في الفندق صنفت كأفضل وجهة بين فنادق الدوحة ككل وأشارت إلى أن النادي الصحي مشغول طوال الأسبوع وهو يقدم عروضه للموسم الحالي بما يلبي حاجات الزوار.

 

تجربة
وذكرت مديرة نادي «الحواس الست سبا» في فندق ومنتجع فريج الشرق فرنشيسكا أنطونيوس أن الحواس الست يتيح تجربة فريدة للباحثين عن صيف حيوي من خلال عروضه وتخفيضاته على خدماته المتوافرة في كافة مرافقه، مثل برك السباحة وبرك المياه الساخنة والباردة وكذلك الخدمات التي يقدمها النادي الصحي، مشيرة إلى أن نسبة إشغال المرافق المائية تصل في نهاية الأسبوع إلى %100 من قبل الأفراد والعائلات، وأن السبا يقدم في كل موسم عددا من الخصومات المشجعة التي تسهم في إرضاء العملاء الدائمين وجذب الجدد منهم منوهة إلى أن الخبراء يقدمون في منتجع «الحواس الست سبا»، حزمة من العلاجات العربية والتايلاندية والسويدية وغيرها من العلاجات الشمولية، حيث بإمكان الضيف أن يختبر علاجاً مختلفاً لكل يوم من أيام الشهر، وقضاء يوم كامل في المنتجع العلاجي.

 

وذكرت أنطونيوس أن المنتجع يحتوي على غرف لياقة مدعومة بأحدث المعدات بالإضافة إلى غرف الاسترخاء وغرف لتبديل الملابس وغرف الصلاة، ما يتيح للضيوف ممارسة أنواع الرياضة المختلفة. ويوفر منتجع «الحواس الست سبا»، وهو الأكبر في المنطقة، مداخل ومرافق خاصة بالنساء تتضمن غرف الرياضة وصالونا لتزيين وتصفيف الشعر وتقليم الأظافر والحناء. كما أن المنتجع يحوي صالون حلاقة للرجال في منطقة مختلفة.

 

عروض
وبينت مديرة العلاقات العامة في ماريوت الدوحة بيترا شلهوف أن الفندق يقدم عروضا كثيرة خلال موسم الصيف على برك السباحة والنادي الصحي مشيرة إلى أن نسبة إشغال المسابح خلال الفترة الحالية هو %70، من العائلات والأفراد، متوقعة أن يزداد العدد خلال الفترة المقبلة ومع ارتفاع درجات الحرارة حيث تصبح برك السباحة هي الملاذ الوحيد بالنسبة لقاطني الدوحة هربا من الطقس الحار. وبينت شلهوف أن النادي الصحي في فندق ماريوت الدوحة، يقدم مجموعة من العلاجات الصحية باستخدام منتجات البشرة العالمية والطبيعية إلى جانب أنواع عدة من العلاجات الصحية الخاصة بالوجه والجسم والتي تلبي حاجات رواده من الرجال والنساء
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled