اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران اير فرانس ينظم رحلات حج أذربيجان هذا الموسم

 

طيران  اير فرانس ينظم رحلات حج أذربيجان هذا الموسم

 

باكو "المسلة" … علمت أ ب أ أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية  اير فرانس تنظم هذا العام رحلات لحجاج أذربيجان.

هذا وقد سبق أن نشرت أ ب أ أنه قالت ادارة مسلمي القوقاز إن حصصا في احد الشقين المقترحين لزوار أذربيجان لحج البيت الحرام هذا العام وبالتحديد حد الشق المنصوص فيها كلفة الخدمات خلال الحج البالغ مبلغها 3250 مانات مسدود.

وذكرت الادارة انها تتوقع امتلاء الشق الثاني القاضي بكلفة حج البيت الحرام البالغة 4100 مانات في الاسبوع القادم.

واعلنت ادارة مسلمي القوقاز كذلك عـن موعد انطلاق مسافرات زوار أذربيجان إلى الارض الحرام هذا العام وهو ثاني اكتوبر القادم.

ويذكر أن ادارة مسلمي القوقاز قد أجهرت بظروف وشروط الاقامة في قنادق سعودية خلال موسم الحج الاكبر لحجاج أذربيجان. وجاء في بيان صادر عـن الادارة اليوم أن كل حاج تكلف عليه نفقات زيارة الحج بقدر 3250 مانات سيقيمون في شقق ذات 8 اشخاص واما مـن يصرف 4100 مانات كلفة عامة لحج البيت الحرام فسيمكثون في شقق ذات 4 اشخاص لدى الفنادق بالسعودية.

 وقالت الادارة إن الحجاج الاذربيجانيين سوف يتناولون طعامهم بالفنادق مرتين يوميا على كلا الشقين على أن انواع الاطعمة لحجاج اختاروا ظروفا وشروطا اغلى نسبيا تكون اكثر.

ويذكر أن حصة محددة لحجاج أذربيجان هذا العام بلغت مستوى 1400 حاج. واعلنت الادارة عـن الحصة على وشك الاستكمال حيث بقيت 200 شاغرة فقط وان عملية قبول وثائق مـن الحجاج في أذربيجان انطلقت في اول شباط الماضي وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله