اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة سياحة نمساوية تعلن زيادة عدد رحلاتها إلى البحر الأحمر الشهر المقبل

شركة سياحة نمساوية تعلن زيادة عدد رحلاتها إلى البحر الأحمر الشهر المقبل

 

أعلن مدير عام شركة "آي تي إي" السياحية النمساوية "مارتن هافنر" اليوم عن بدء تسيير الشركة لرحلات طيران عارض جديدة بشكل مباشر إلى مدينة الغردقة انطلاقا من مدينتي انزبروك وكلاجنفورت النمساويتين بحلول الرابع من شهر مايو المقبل. في إطار خطط الشركة التوسعية في برامجها السياحية إلى شواطئ البحر الأحمر. وكشف هافنر – في تصريح صحفي – النقاب عن رحلات الشركة الجديدة، لافتا إلى أنه خطط لانطلاق رحلات الشركة من المطارين الجديدين إلى مصر منذ فترة طويلة.

 

وعتبر أن الوقت المناسب قد حان لانطلاق خطط الشركة التوسعية مع دخول موسم الصيف من خلال تنفيذ خطط الشركة التوسعية الجديدة بالتعاون مع شركة طيران نمساوية متخصصة في رحلات الطيران العارض. وتوقع هافنر أن تنجح الشركة في تنظيم رحلات سياحية لنحو خمسة آلاف سائح نمساوي خلال موسم الصيف الجاري انطلاقا من ولايتي انزبروك وكلاجنفورت المتاخمتين للحدود الإيطالية والألمانية.

 

وعلى صعيد متصل، أشار هافنر إلى أن شركته تسير 11 رحلة طيران عارض أسبوعيا إلى شواطئ البحر الأحمر في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ خلال موسم الصيف الجاري انطلاقا من العاصمة فيينا إلى جانب عدد من المدن النمساوية الهامة تضم جراتس، لينز، سالزبورج، كلاجنفورت ومدينة آنزبروك.
 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled