اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تحقق 3.6 مليون دينار أرباح خلال الربع الاول من 2013

 

طيران الجزيرة تحقق 3.6 مليون دينار أرباح خلال الربع الاول من 2013

 

الكويت "المسلة" ….  أعلنت مجموعة طيران الجزيرة تحقيقها أرباحا صافية بلغت 6ر3 مليون دينار كويتي في الربع الاول من العام الحالي بربحية سهم بلغت 52ر8 فلس بارتفاع نسبته 4ر229 في المئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

وقال بيان صحافي صدر هنا اليوم عن المجموعة ان الايرادات التشغيلية بلغت في الربع الاول من العام الحالي 7ر14 مليون دينار بزيادة نسبتها 7ر15 في المئة عن الربع المماثل من العام الماضي بينما بلغت الارباح التشغيلية في الربع الاول 5ر4 مليون دينار يزيادة نسبتها 5ر99 في المئة عن الربع الاول من عام 2012.

وأضاف البيان ان عدد المسافرين عبر الشركة ارتفع بنسبة 5 في المئة في الربع الاول على أساس سنوي في حين بلغ معدل اشغال المقاعد نسبة 70 في المئة بزيادة نسبتها 2ر15 في المئة عن الربع الاول في 2012 مشيرا الى ان قيمة الاصول الحقيقية للشركة بلغت 145 مليون دينار في نهاية مارس الماضي وبلغ الاحتياطي النقدي 45 مليون دينار.

ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة المجموعة مروان بودي قوله ان (الجزيرة) حققت هذه النتائج طبفضل استمرار النمو في عمليات ذراعها التجارية التي شهدت زيادة في نسبة اشغال المقاعد اضافة الى نجاح الادارة بتوظيف الطاقة الاستيعابية الاضافية التي نتجت عن تعليق الرحلات إلى الوجهات السورية الثلاث التي كانت تخدمها الشركة وتم تعليق آخرها في الربع الاخير من عام 2012.

وذكر بودي لـ كونا ان المجموعة تتطلع الى مواصلة تحقيق أداء ايجابي خلال العام الحالي يتماشى مع نمو الاقتصاد الكويتي الذي يستمر في دفع نمو دخل الفرد قدما على الرغم من الضغوطات الاقتصادية على المستويين الاقليمي والعالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled