اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المقاصد السياحية المصرية تتصدر أخبار الصحف العالمية

 

مصر تحتل مراكز متقدم على قائمة أحب المقاصد السياحية في النمسا ودول وسط أوروبا.

المقاصد السياحية المصرية تتصدر أخبار الصحف العالمية

تناولت بعض الصحف العالمية

– نمو حركة السياحة الروسية إلى مصر رغم الصعوبات الاقتصادية العالمية

– السياحة العالمية: السياحة ستستعيد عافيتها في دول الربيع العربي.

– معدلات الإشغال فى الفنادق السياحية فى جميع أنحاء مصر مرشحة للزيادة مع نهاية هذا العام.

– مصر لم تبتعد عن خريطة السياحة.
 

القاهرة "المسلة" … أكدت رئيسة تحرير مجلة " تيب " النمساوية السياحية المتخصصة ايلو ريش عقب عودتها من رحلة قامت بها إلى مدينة الغردقة ، على استمرار تبوأ مصر لمركز متقدم على قائمة أحب المقاصد السياحية في النمسا ودول وسط أوروبا ، رغم التطورات السياسية الداخلية في مصر ، مؤكدة أن الحركة السياحية في منطقة البحر الأحمر هادئة  وخالية من التظاهرات وقد أشارت إلى أن هناك نقصا في أعداد السائحين مقارنة بفترة ما قبل الثورة ، ونصحت السائحين النمساويين في المقابل باستغلال هذه الفرصة للاستمتاع برحلات سياحية هادئة بنفس المميزات والخدمات التي وصفتها بـ " العالية الجودة ".

ذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مندهش من نمو حركة السياحة الروسية إلى مصر رغم الصعوبات الاقتصادية العالمية.

وأشار إلى أن روسيا ومصر لديهما علاقات صداقة، وأن الدولتين تحتفلان هذا العام بمرور 70 عاما على العلاقات الدبلوماسية قائلا: "أن مصر جاذبة للسياح الروس وقد ازداد عدد السياح الروس بنسبة 35% خلال عامي 2011 – 2012 وبلغ أكثر من مليوني سائح روسي زاروا مصر،  وفى مارس الماضى وقعت المؤسسات المصرية والروسية على مذكرة لضمان أمن السياح الروس، ونأمل أن تولي السلطات المصرية اهتماما خاصا بهذه المسالة".

 نشر خبر على موقع   egypttoday.co.ukتحت عنوان " السياحة العالمية: السياحة ستستعيد عافيتها في دول الربيع العربي " أعرب فيه  طالب الرفاعي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية،  عن تفاؤله بمستقبل السياحة في دول "الربيع العربي" .

نشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية تقريرًا عن النشاط السياحى فى مصر تقول فيه أن  معدلات الإشغال فى الفنادق السياحية فى جميع أنحاء مصر مرشحة للزيادة مع نهاية هذا العام.

ذكر فى الصحيفة البريطانية  "THE FINANCIAL TIMES" عبر موقعها الالكتروني أنه رغم الربيع العربي والإطاحة بنظام مبارك وما بعدها من موجات من الأزمة السياسية والاقتصادية إلا أن مصر لم تبتعد عن خريطة السياحة.

وأضافت الصحيفة " في الواقع فالأرقام كانت مرتفعة بشدة في 2012 مقارنة بعام الأزمة 2011 رغم أن مصر كانت لا تزال تحت تأثير الفترة الانتقالية التي عقبت الثورة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled