اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أمير جازان يبحث مع مدير الخطوط السعودية زيادة السعة المقعدية على الرحلات القادمة للمنطقة

 

أمير جازان يبحث مع مدير الخطوط السعودية زيادة السعة المقعدية على الرحلات القادمة للمنطقة

 

جازان "المسلة" … استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم مدير مكتب الخطوط السعودية بجازان سعيد بن سلامة الحويفي.

 

 وشدد خلال اللقاء الذي تسلم خلاله “تقرير إنجازات الخطوط السعودية بجازان للعام 2012م” على أهمية تلبية طلبات السفر وتوفير السعة المقعدية اللازمة لمواجهة الطلب المتزايد على الرحلات من قبل الأهالي وزوار المنطقة خاصة مع قرب موسم مهرجان الحريد والمانجو وما تشهده المنطقة من فعاليات سياحية وزيادة في عدد الزوار القادمين للمنطقة لما تمتاز به من اعتدال في درجات الحرارة وشواطئ ومواقع سياحية وطبيعية خلابة وما تشهده من حركة تنموية متسارعة في مختلف المجالات.

 

وأكد أمير المنطقة لـ واس حرصه التام وتأكيده المستمر على ضرورة توفير الرحلات بما يلبي طلب المسافرين من وإلى جازان عبر طائرات ذات سعة مقعدية تلبي احتياجات المسافرين و توفر الخدمة المناسبة لهم.

 

واستمع خلال اللقاء لشرح مبسط من مدير الخطوط السعودية بجازان عن الخدمات التي تقدمها “السعودية ” لأبناء المنطقة ومنها العمل على توفير السعة المقعدية والرحلات اللازمة لخدمة حركة السفر بالمنطقة من خلال زيادة عدد الرحلات الأسبوعية لجميع الرحلات القادمة والمغادرة للمنطقة التي شهدت زيادة في سنة التقرير بنسبة 21% عن العام 2011م للاتجاه الواحد التي ستتوالى مع وصول المزيد من طائرات الأسطول الجديد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled