اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الخليج تسجل أرباح 2.851 مليون دينار خلال الربع الاول من العام الحالى

 

فنادق الخليج تسجل أرباح 2.851 مليون دينار خلال الربع الاول من العام الحالى

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن النتائج المالية للثلاثة أشهر الأولى من العام 2013.. وصرح فاروق المؤيد رئيس مجلس الإدارة بأن المجموعة قد حققت أرباحا صافية قدرها 2.851 مليون دينار بحريني في الربع الأول وذلك بالمقارنة مع 2.845 مليون في نفس الفترة من عام 2012 مما يشكل نموا قدره 5.460 دينار أو بنسبة 0.19%.

 

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة أن نتائج الربع الأول من عام 2013 قد جاءت متطابقة مع التوقعات بالرغم من الانخفاض في دخل التشغيل الإجمالي وذلك بنسبة 1.85% أو مبلغ قدره 152.256 دينار بحريني بالمقارنة مع العام الماضي.

 

حيث حققت المجموعة دخل تشغيل إجمالي قدره 8.066 مليون دينار في الثلاثة اشهر الأولى من 2013 بالمقارنة مع 8.219 مليون دينار في نفس الفترة من عام 2012.

 

وأضاف قائلاً لـ أخبار الخليج ان المجموعة قد حققت نتائج ممتازة وغير مسبوقة في عام 2012 وقد جاءت نتائج الربع الأول من 2013 متطابقة مع النتائج التي حققتها المجموعة في نفس الفترة من العام الماضي بالرغم من تدهور قطاع الأعمال الذي يواجه العديد من الصعوبات والتحديات بسبب الأحداث والأزمة المستمرة التي أدت إلى تقلص عدد الزوار والوافدين إلى المملكة وبالأخص فيما يتعلق بالمعارض والمؤتمرات.

 

وأعرب فاروق المؤيد عن شكره وتقديره للإدارة التنفيذية وجميع موظفي المجموعة تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة عقيل رئيس على جهودهم الفعالة والمستمرة التي أدت إلى تحقيق هذه النتائج الإيجابية بالرغم من جميع التحديات التي يواجهها قطاع الأعمال.

 

وقد أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس أنه من المتوقع أن ينتهي العمل على إنشاء المغسلة التجارية الجديدة في الفترة الحالية مما سيزيد من قدرة مغسلة فندق الخليج على استيعاب المشاريع الكبرى.

 

وأضاف عقيل رئيس أن العمل سينتهي قريباَ في مشروع زيادة الطاقة الكهربائية لمجمع فندق الخليج وذلك لاستيعاب مشاريع التوسع المستقبلية والتي من ضمنها مشروع المنتجع الصحي الذي يتم الآن وضع الخطط والتصاميم لإنشائه.

 

وسيكون المنتجع الصحي مجهزا بأحدث وأرقى ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال وتصل مساحته إلى 2500 متر مربع، وسوف يبدأ العمل على المشروع في الربع الثالث من 2013 وينتهي العمل به في النصف الثاني من 2014.

 

كما عبر الرئيس التنفيذي عن بالغ ارتياحه لهذه النتائج الجيدة التي حققتها المجموعة، موضحاً أن جميع أقسام المجموعة قد نجحت في تحقيق نتائج إيجابية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع الأعمال. كما أعرب عن شكره لجميع العاملين في المجموعة من مدراء وموظفين على جهودهم الدؤوبة التي اسهمت في تحقيق هذه النتائج.

 

وأعرب عقيل رئيس عن تقديره لجميع زبائن وعملاء مجموعة فنادق الخليج الكرام على دعمهم المستمر الذي يسهم دائماً في نجاح المجموعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled