اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة راعى ذهبى في معرض الرياض الدولي للسفر

 

سياحة الشارقة راعى ذهبى في معرض الرياض الدولي للسفر

الشارقة "المسلة" …. تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في معرض الرياض الدولي للسفر كراعي ذهبي للعام الثاني على التوالي والذي يجري فعالياته في الفترة بين 23 و 26 ابريل الجاري ويجمع أكثر من 3 آلاف عارض ومشارك يمثلون كبرى الوجهات والشركات السياحية وقطاعي الضيافة والسفر في المنطقة .

 

وتترأس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن فندق هيلتون الشارقة ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية / منتجع ماربيلا وفندق هوليداي انترناشيونال وفندق الأوشيانيك خورفكان / وأف أم هوليدايز.

 

واكد  محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي لـ وام على اهمية تواجد الإمارة في المعرض الذي يُعتبر فرصة مثالية لتعزيز تواجد منتج الشارقة السياحي في الأسواق السعودية التي تنمو بشكل متزايد لا سيما في السنوات الأخيرة مما يساهم في فتح فرص التعاون والتبادل السياحي مع الأسواق السعودية التي تُعد أكبر الأسواق الخليجية المصدّرة للسياح إلى الإمارة .

 

وأشار رئيس الهيئة إلى ان عام 2012 سجل نمواً ملحوظا في أعداد السياح السعوديين في الإمارة ليصل عددهم إلى 195 الفا و462 سائحا بنسبة نمو 96 في المائة مقارنةً بعام 2011 حيث استقبلت الإمارة خلاله 99 الفا و505 سائحين الأمر الذي يعكس النتائج الإيجابية لاستراتيجية الهيئة في استهداف الأسواق السعودية وجذب المزيد من السياح السعوديين إلى الإمارة.

 

واكد النومان أن المشاركة في معرض الرياض الدولي للسفر تساهم في فتح آفاق التعاون والتبادل السياحي مع عدد من الوجهات الخليجية والإقليمية المشاركة ومن المتوقع أن يعقد وفد الشارقة اجتماعات ولقاءات على هامش المعرض مع ممثلي كبرى الوجهات والشركات الرائدة في قطاعات السياحة والسفر والضيافة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled