اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

التطوير والاستثمار السياحي تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في ” سيتي سكيب أبوظبي”

 

التطوير والاستثمار السياحي تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في " سيتي سكيب أبوظبي"

 

أبوظبي "المسلة" …  تعرض شركة التطوير والاستثمار السياحي خلال مشاركتها في فعاليات معرض " سيتي سكيب أبوظبي 2013 " التي تطلق غدا الثلاثاء وتستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .. أحدث مشاريعها التطويرية وتسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في محفظتها الاستثمارية المتنوعة من المشاريع التي تطورها في العاصمة أبوظبي وجزيرة السعديات.

 

ويتمكن زوار جناح الشركة التي تعد المطور الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي من التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة من ناحية التأجير أو البيع على حد سواء في قطع الأراضي الموزعة في حي الجامعة وجولف فيوز شاطئ السعديات وفي منطقة شاطئ السعديات إضافة إلى الفرص الاستثمارية في المجمعات السكنية في كل من فلل شاطئ السعديات ورزيدنسز منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ورزيدنسز القرم الشرقي.

 

وصرح أحمد عبدالكريم الفهيم المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي لـ وام.. أن الهدف من المشاركة " سيتي سكيب أبوظبي " هو إلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية التي توفرها مشاريع الشركة المتنوعة.. مشيرا إلى أن سوق العقارات في أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام شهد العام الجاري نموا ملحوظا ما يدل على عودة ثقة المستثمرين في طاع السياحة معززا بتوفر السيولة النقدية وطرح البنوك لفرص تمويل مشجعة.

 

وتعرض شركة التطوير والاستثمار السياحي خلال المعرض الأراضي التجارية التي أطلقتها مؤخرا في منطقة مارينا السعديات والتي تعرف بـ"حي الجامعة" الذي يحتضن جامعة نيويورك أبوظبي التي ستفتتح أبوابها في العام 2014 وتجري حاليا أعمال البنية التحتية والمتوقع إنجازها خلال الربع الأول من العام 2014 .. فيما تعرض منطقة " جولف فيوز شاطئ السعديات" وهي مجموعة محدودة من الأراضي المخصصة للبيع تقع في قلب ملعب الجولف المجهز لاستضافة البطولات العالمية.

 

وشهدت شركة التطوير والاستثمار السياحي إقبال المستثمرين على الأراضي المطروحة للبيع حيث بلغت نسبة مبيعات هذه الأراضي حوالي/ 60 / في المائة.

 

كما تعرض الشركة مجموعة محدودة من الأراضي على امتداد شاطئ السعديات مخصصة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في قطاع الضيافة والترفيه الفاخرة مثل الفنادق والنوادي الشاطئية حيث تشغل هذه الأراضي موقعا سياحيا متميزا على الجزيرة بالقرب من فنادق ومنتجعات الخمس نجوم مثل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات وفندق بارك حياة أبوظبي فضلا عن المرافق الرياضية والترفيهية العالمية المستوى مثل نادي جولف شاطئ السعديات بملعبه الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي إضافة إلى نادي مونتي كارلو الشاطئي – السعديات الأول من نوعه في العالم خارج إمارة موناكو.

 

وخلال فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي .. تعرض الشركة محفظتها التجارية بما فيها " ذا دستركت " وجهة التسوق العالمية المستوى في قلب المنطقة الثقافية في السعديات والمقرر إنجازها خلال العام 2017 ..وجاءت الوجهة ثمرة شراكة بين شركة التطوير والاستثمار السياحي و" إل ريلل إستيت" ذراع التطوير والاستثمار العالمي لمجموعة " إل في إم إتش " المتخصصة بتطوير وجهات تسوق عالمية فاخرة.

 

وتتألف وجهة التسوق من ثلاثة طوابق تقع جميعها فوق مستوى الأرض تحتضن حوالي/ 550 / وحدة تجارية تجمع أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والمطاعم إضافة إلى سلسلة من متاجر الأثاث والمفروشات وصالات عرض فنية ومرافق ترفيه عائلية وخدمات أخرى.

 

وباتت السعديات اليوم وجهة عالمية مرموقة تستقطب المقيمين والسياح والمستثمرين نظرا لاحتضانها مجمعات سكنية متميزة ومرافق رياضية وترفيهية عالمية المستوى وتوفير أسلوب حياة رغيد على مقربة من الشاطئ فضلا عن علامات الضيافة المشهورة.

 

وتستعد السعديات لتصبح مركزا ثقافيا بارزا لما تضمه من مؤسسات ثقافية أبرزها المتاحف العالمية الثلاثة والتي صممها معماريون حائزون على جائزة "بريتزكر" حيث ستفتتح متحف "اللوفر أبوظبي" في العام 2015 ومتحف زايد الوطني 2016 ومتحف "جوجنهايم أبوظبي" في عام 2017.

 

وحظيت محفظة الشركة السكنية المتنوعة والتي تضم فللا شاطئية فاخرة ومنازل تاونهاوس راقية وشقق فخمة تحمل أرقى العلامات التجارية العالمية باهتمام واسع انعكس على نسب المبيعات والتأجير حيث تمكنت الشركة حتى تاريخه من بيع حوالي/ 85 / في المائة من فلل شاطئ السعديات. أما المجمع السكني في القرم الشرقي تم تأجير شقق المرحلة الأولى بالكامل مما دفع الشركة إلى طرح المرحلة الثانية للتأجير والتي تحمل اسم شقق "بروميناد القرم الشرقي".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled