اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تبدأ تسلم طائرات حديثة لتطوير اسطولها

 

الاتحاد للطيران تبدأ تسلم طائرات حديثة لتطوير اسطولها

 

أبوظبي "المسلة" … أكد جيمس هوجن الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران أن الشركة ستتسلم هذا العام عددا من الطائرات الحديثة لتطوير اسطولها من الطائرات .. لافتا الى أن الشركة لديها عقود مع مصنعي الطائرات العملاقة لشراء 41 طائرة وأنه أجرى محادثات في واشنطن مع شركة بويينج لتسلم الطائرات المتعاقد عليها معها في الوقت المحدد .

 

وقال ان الشركة التي مضى على تاسيسها 10 سنوات تمتلك 73 طائرة حديثة من أحد أجيال الطائرات وتتعاقد على شراء ايرباص 380 و بوينج 787 وتطير الى 86 جهة في مختلف القارات كان آخرها واشنطن التي افتتحت اليها خطا مباشرا من أبوظبي الأسبوع الماضي .

 

وأعلن هوجن في مؤتمر صحفي على هامش القمة العالمية للسفر والسياحة المنعقدة في أبوظبي أن الاتحاد للطيران ستتجه في العام الحالي الى أربع وجهات جديدة تشمل ساوباولو في البرازيل وفييتنام وأمستردام وفيينا .

 

ولفت الى أن الشركة تبحث الفرص المتاحة لعقد شراكات بالرمز مع عدد من شركات الطيران العالمية اضافة الى الشراكات التي أقامتها مع عدد من الشركات في أوروبا وأسيا وأستراليا .

 

وأوضح أن ادراج أسهم الاتحاد للطيران في سوق الأوراق المالية " مسألة تعود لمجلس ادارة الشركة" وقال"إن مهمتنا تنحصر في الادارة وتطوير أعمال الشركة وتحقيق الأرباح ".

 

واكد هوجن لـ وام في جلسة خصصتها القمة العالمية للسفر والسياحة ــ 2013 أن شركات الطيران العالمية تواجه تحديات كبيرة وقال إن مواجهة هذه التحيدات سيكون مستبعدا من دون القيام بتغييرات جذرية في عملياتها .

 

ولفت الى أن من بين هذه التحديات ارتفاع التكاليف وانخفاض الانتاجية نتيجة اجراءات مقيدة على صعيد قطاع الطيران والسياحة العالمية.. مشيرا الى " اننا نحاول اعادة الهيكلة بما يؤمن لنا التطور في عملياتنا".

 

واضاف هوجن إن صناعة الطيران بحاجة الى جيل جديد من الشركات وشبكات ووجهات من شأنها أن تدعم تدفق حركة المرور المتغيرة اضافة الى الاستثمار المتواصل في المهارات والتقنية وتبني نهج تعاوني جديد على صعيد القضايا المتعلقة بقطاع الطيران .

 

وأكد هوجن أن الاتحاد للطيران تبنت في هذا الصدد برامج تدريبية لجذب الشباب المواطنين للتدريب في الشركة وأنشات مركزا عالميا للاتصالات في أبوظبي والعين وبومباي خاص بالشركة وجميع العاملين فيه من النساء .

 

واكد الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن صناعة الطيران تمتلك فرصا كبيرة للنمو بسبب الأسواق الناشئة ذات الكثافة السكانية العالية وتحسن الوضع المعيشي في كثير من الدول .

 

وقال ان النمو في هذا القطاع سيرتفع مع توفر شبكات جديدة للربط بين الأسواق وخفض التكاليف والاستفادة من التقنيات الحديثة على صعيد الأسطول والطاقة وتقنية المعلومات ورفع الانتاجية عبر الأفراد والأنظمة والتمويل .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled