اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تحصد جائزة أفضل ناقل فى أوروبا

 

الخطوط الجوية التركية تحصد جائزة أفضل ناقل فى أوروبا

 

أبوظبى "المسلة" … استعرضت "الخطوط الجوية التركية"، الناقلة الوطنية لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، شبكة وجهاتها المتنامية في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من المنتجات التي تقدمها للشركات، وذلك أثناء مشاركتها في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات، الذي أقيمت فعالياته مؤخراً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

 

وكانت "الخطوط الجوية التركية" قد سجلت نمواً في حركة المسافرين بنسبة 36% في أبوظبي العام الفائت، مقارنة بالعام 2011، الأمر الذي يعكس استمرار الزخم الكبير الذي تتمتع به الناقلة الأسرع نمواً على مستوى العالم في منطقة الشرق الأوسط. واستجابة لهذه الزيادة في الطلب، بادرت الشركة إلى زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية المنطلقة من العاصمة الإمارتية إلى 6 رحلات أسبوعية في العام 2012، لتقدم بذلك للمسافرين من رجال الأعمال والسياح إمكانية الوصول إلى مجموعة من البلدان تفوق ما تقدمه أية ناقلة أخرى على مستوى العالم.

 

ويعكس النمو المتسارع الذي تسجله "الخطوط الجوية التركية" المكانة المتميزة التي تتمتع بها تركيا كمركز عالمي لسياحة المؤتمرات والاستجمام، والتي ترسخت أكثر بعد الإعلان عن بناء مطارٍ جديد في مدينة اسطنبول سيصبح عند الانتهاء منه المطار الأكبر في العالم، مما يمهد الطريق أمام المزيد من التوسعة في عمليات الشركة حول العالم، وبخاصة في منطقة الشرق الأوسط التي تسير "الخطوط الجوية التركية" رحلاتها إلى 31 وجهة فيها.

 

وبهذا السياق قال شاميل كاراكاس، مدير عام شركة "الخطوط الجوية التركية" في أبوظبي: "لطالما لعب قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وقطاع السياحة بمختلف مجالاته دوراً محورياً في الدفع بعجلة نمو حركة المسافرين في أبوظبي. وبالفعل، فقد سجلنا نمواً قوياً في سياحة الأعمال، الأمر الذي يؤكد أيضاً على الشعبية المتزايدة التي تتمتع بها اسطنبول كحلقة وصل عالمية بين الشرق والغرب".

 

وأضاف كاراكاس: "تضمن زيادة عدد الرحلات الأسبوعية من أبوظبي مزيداً من المرونة لعملائنا، ونحن على ثقة من قدرتنا على مواصلة تحقيق النمو واستقطاب أعدادٍ أكبر من المسافرين من خلال الخدمة الحائزة على العديد من الجوائز على متن رحلاتنا، وأسعارنا المميزة والمجموعة المتنوعة من الخدمات التي نقدمها لعملائنا من الشركات".

 

وقدمت "الخطوط الجوية التركية" أيضاً لمحة عامة حول ما أعدته من خطط للتوسع في قطاع سياحة الاجتماعات، وذلك أمام حشد من ممثلي المؤسسات العاملة ضمن قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن تعريفهم بالميزات التي تقدمها عضوية "النادي التركي للشركات"، الذي يوفر العديد من المزايا للشركات بما في ذلك الأسعار التنافسية، والحسومات الحصرية، والمرونة في الإجراءات، والسماح بنقل الأمتعة مجاناً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled