اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حيدر آباد تستضيف مؤتمراً حول السياحة المستدامة

حيدر آباد تستضيف مؤتمراً حول السياحة المستدامة

 

نيودلهي " المسلة " … قال مسئولون إن منظمة السياحة العالمية للأمم المتحدة ستعقد مؤتمرا ليستمر ثلاثة أيام حول السياحة المستدامة في فترة ما بين 12-14 أبريل الجاري في مدينة حيدر أباد بولاية أندهرابراديش، وذلك بغية ترويج السياحة في جنوب آسيا………. وسيتم تنظيم المؤتمر من قبل وزارة السياحة بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية فيما ستعقد المنظمة دورتها ال25 من اللجنة المشتركة في 13 ابريل .

 

سيجتمع المندوبون من مختلف البلدان في جنوب آسيا وشرق آسيا والمحيط الهادئ في هذا المؤتمر لاستعراض أداء المنطقة في قطاع السياحة بجانب دراسة تدابير تخص تحقيق المزيد من التنمية . تتولى الهند حاليا رئاسة لجنة الإقليمية لجنوب آسيا في منظمة السياحة العالمية. وتولي الهند أهمية كبيرة لقضية السياحة المستدامة كما أبلغ وزير السياحة الهندي "كيه. شيرانجيفي" الصحفيين أن حاجة الوقت لا يقتصر على نمو السياحة فحسب بل إنما على تحقيق التنمية بصورة مستدامة.

 

ويتوقع أن يشارك أكثر من 250 مندوبا في هذا المؤتمر فيما سيجتمع ما يزيد على 100 مندوب من الدول الأعضاء في منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة. جدير بالذكر أن هذا الحدث سيقدم فرصة كبيرة لولاية أندرا براديش وخاصة لمدينة حيدر أباد لإبراز عوامل وتسهيلات السياحة الدولية مما يؤدي إلى المساعدة في تعزيز السياحة في الولاية .
 

المصدر : الهند اليوم

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled