اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أكثر من مليون مسافر خلال شهر فبراير الماضي

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أكثر من مليون مسافر خلال شهر فبراير الماضي

 

أبوظبي " المسلة " …  ارتفع عدد مستخدمي مطار أبوظبي الدولي خلال شهر فبراير الماضي بنسبة 1ر13 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ووفقا للتقرير الصادر عن شركة أبوظبي للمطارات اليوم حول حركة المطار خلال شهر فبراير 2013 فقد استقبل المطار خلال الشهر الماضي أكثر من 2ر1 مليون مسافر ما يؤكد مكانة مطار العاصمة كأحد أسرع المطارات نموا في المنطقة ويعزز موقع أبوظبي كوجهة مميزة للأعمال والترفيه والسياحة.وكشف التقرير عن ارتفاع حركة الطائرات بنسبة 5ر7 بالمائة لتصل إلى 9 آلاف و960 حركة طيران وزيادة حركة شحن البضائع خلال فبراير الماضي بنسبة 7ر16 بالمائة لتسجل 50 ألفا و20 طنا.

 

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات إن "تسجيل مطار أبوظبي الدولي لمعدلات متزايدة في حركة المسافرين والطائرات وعمليات الشحن يتماشى مع مؤشرات النمو المستمرة لمطار العاصمة بما يعزز دوره في ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز للطيران".

 

وأضاف ان الجهود المستمرة لشركة أبوظبي للمطارات للإستثمار تسهم بتطوير مختلف المرافق والارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمسافرين إضافة لاتباع استراتيجية تسويقية متكاملة لشركات الطيران في ضمان استمرارية مطار أبوظبي الدولي الحائز على عدد من الجوائز العالمية المرموقة في تقديم أفضل مرافق الطيران وأرقى الخدمات بجودة عالية تلبي تطلعات جميع عملائهم ومواصلة استقطاب شركات طيران جديدة إلى المطار وإطلاق وجهات عالمية جديدة.

 

جدير بالذكر أن قائمة أكثر الوجهات تشغيلا من مطار أبوظبي الدولي خلال شهر فبراير الماضي شملت بحسب التقرير كلا من الهند التي حققت أعلى زيادة في عدد المسافرين إليها عبر المطار بنسبة 1ر9 بالمائة مقارنة بالعام الماضي تلتها كل من ألمانيا وتايلاند والمملكة العربية السعودية وباكستان.

المصدر : وام
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled