اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سلمى اللومي ل «الصباح»: ننتظر انتعاشة للسياحة والجانب الأمني ​​في صدارة الاهتمامات

سلمى اللومي ل «الصباح»: ننتظر انتعاشة للسياحة والجانب الأمني ​​في صدارة الاهتمامات
 

 

 

 

 

مثل الإستعداد للموسم السياحي محور الزيارة التي قامت بها الخميس وزيرة السياحة سلمى اللومي إلى ولاية نابل. والتي أكدت على هامش هذه الزيارة من خلال تصريحل «الصباح» على أهمية الجانبين الأمني ​​والبيئي لإنجاح الموسم قائلة: «هناك مؤشرات إيجابية لهذا الموسم بقدوم وفود أجنبية ليست روسية فقط بل هناك جنسيات أخرى مع التذكير بأهمية السوق الجزائرية ونطلب من أشقائنا الجزائريين القدوم بكثافة لدعم السياحة التونسية للموسم الحالي.

 


وأتمنى أن تمر بلادنا بسلام قبل وخلال شهر رمضان ولذلك فقد عقدنا جلسات مع وزارة الداخلية لتامين الشواطئ والمؤسسات السياحية وأصحاب النزل بحثهم على جانب التأمين الذاتي داخل النزل وخارجها، فضلا عن جلسات مع الولاة والبلديات … بهدف الاستعداد للموسم وقمنا بذلك في نابل وسوسة والمهدية وجربة … من خلال تكثيف الزيارات الميدانية والإطلاع عن الوضع عن قرب ». وعبرت وزير السياحة عن تفاؤلها موجهة رسالة إلى جميع الأطراف المتدخلة في القطاع مثمنة دور المواطن في إنجاح الموسم السياحي.

 


وكانت الوزير خلال هذه الزيارة الميدانية قد قامت بزيارة ورشات نموذجية لحرفيين في قطاع الصناعات التقليدية (خزف وخشب الزيتون) في اطار مشروع ممول من قبل الاتحاد الأوروبي (المنطقة الصناعية- مدخل مدينة نابل-طريق تونس) وزارت المدينة العتيقة بنابل والاطلاع على تقدم مشروع ترميم سوق اللفة الممول من قبل صندوق حماية المناطق السياحية وأحد النزل المحتضن حاليا لعدد هام من السياح الروسيين. فضلا عن تدشين مركز تدعيم القدرات بنابل بحضور والي الجهة سمير رويهم الذي أكد أن هذا المركز يهدف إلى دعم قدرات الموظفين التابعين لوزارة الداخلية والعموم وتطوير الإدارة موضحا أن كل تجهيزات هذا المركز جاءت في شكل هبات.

 

 


المصدر الاصلى :http://www.assabah.com.tn/article/119821/

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled