اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برهامي يطالب بمنع السياحة الايرانية من الوفود لمصر محذرا من المد الشيعى

برهامي يطالب بمنع السياحة الايرانية من الوفود لمصر محذرا من المد الشيعى

 

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير –    طالب الدكتور ياسر برهامى الحكومة بضرورة وقف التعاون المصرى الايرانى فى مجال السياحة ومنع كافة البرامج السياحية التى قد يفد من خلالها الايرانيين الى مصر خلال الفترة القادمة ، وحذر  نائب رئيس الدعوة السلفية خلال مؤتمر "الشيعة.. أطماع وأحقاد" الذي عقد بمنطقة الأحوال المدنية بمدينة قنا وسط حضور الآلاف من أبناء المحافظة والتيارات الإسلامية المختلفة من زيادة المد الشيعى فى مصر حال قدوم حركة السياحة الإيرانية .

 

وأشار برهامي إلى  فى تصريح لوكالة "أ ش أ " أن الشيعة يعتقدون بأن لهم ميراثا تاريخيا في القاهرة منذ عهد الفاطميين ويحلمون بدخولها وأن لهم فيها أطماع مذكرا الحاضرين برفع الرئيس الإيراني أحمدي نجاد بعلامة النصر في زيارته الأخيرة لمصر أثناء خروجه من الجامع الأزهر وفي أكثر من موضع.
 

 

وطالب بإلغاء كل الاتفاقيات المبرمة مع الجانب الإيراني الخاصة بالسياحة واللجوء لبدائل سياحية أخرى بعيدا عن إيران والتصدي لكل المخططات الهادفة لتشييع الشعب المصري وما تمثله تلك المخططات من خطر كبير على أهل مصر معتبرا أن الغرب يدعم ويساند القوى الهادفة لنشر التشيع في مصر واصفا إياها بجزء من مخطط تقسيم مصر.
 

 

وشن الشيخ "ياسر برهامي" هجوما على الدروز ووصفهم بأنهم أعوان لليهود كما شن هجوما على العلويين بسوريا واصفهم بأنه يؤلهون الرئيس السوري بشار الأسد على حد قوله.
 

 

ورفض برهامي اقتحام مقرات الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين مشددا على ضرورة قيام الشرطة بحمايتها وحماية كافة منشآت وممتلكات الدولة والأفراد على حد سواء.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled