اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عيد الأم يرفع إشغالات فنادق دبي إلى 90%

عيد الأم يرفع إشغالات فنادق دبي إلى 90%

دبى " المسلة " … تستعد فنادق الدولة لاستقبال يوم الأم من خلال تقديم باقات خاصة تشمل خصومات وهدايا للأم، حيث أكد عدد من مديري الفنادق في دبي ورأس الخيمة والفجيرة أن هذه المناسبة من شأنها أن تساهم في ارتفاع معدلات الإشغال قد تصل في معظم الفنادق إلى 90%.

 

سياحة داخلية:

 

وأضافوا بأن نسبة كبيرة من الحجوزات تأتي من السياحة الداخلية خصوصاً مع حرص الكثيرين على قضاء هذا اليوم الخاص بعيداً عن الأسلوب الرتيب للحياة اليومية. مشيرين إلى أن هذا الإقبال يبشر بعام آخر من التميز لفنادق الدولة، التي شهدت أداءً غير مسبوق خلال العام الماضي.

 

قطاع المطاعم:

 

وأكدوا أن قطاع المطاعم الفندقية أيضاً سيشهد إقبالاً كبيراً خصوصاً مع عزم معظم الفنادق على تقديم وجبات مجانية للأمهات في يومهن. وأكدوا أن هذه العروض والباقيات تأتي ضمن إطار مشاركة فنادق الدولة في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

 

حسومات خاصة:

 

وقال مارك ماكارثي، المدير العام لفندقي الغرير ريحان وأرجان من روتانا: يوم الأم هو مناسبة مميزة لنا جميعاً، لأنه يجسد الحب والعطاء اللامتناهي من الأمهات، وتقديراً منا لهذا اليوم العظيم لقد عملنا جاهدين على تقديم الأفضل لكل الأمهات. حيث قررنا أن نمنح الأم التدليل الذي تستحقه بمناسبة يومها في الغرير ريحان من روتانا من خلال باقة جلسات خاصة من المنتجع الصحي والتي تتضمن 3 جلسات علاجية والمصممة لمعالجة الجلد والقضاء على هموم وأعباء الحياة اليومية". وأضاف : يتوافر عرض للأم حيث يمكنها حجز ساعة كاملة لتقشير الجسم كعلاج ناجح للبشرة الجافة والباهتة.

 

هذا العلاج المكثف يستخدم زيوتاً للبشرة وخلاصة النباتات التي تعمل معاً على ترطيب الجلد بشكل عميق. وتعقب جلسة تقشير الجسم جلسة أخرى لمدة 60 دقيقة من التدليك باستخدام زيوت ذات روائح شرقية وغربية لتخفيف الضغوط عن الجسم والعقل . وتتضمن الباقة تدليكاً لفروة الرأس و30 دقيقة من المعالجات البسيطة للوجه تشتمل على التنظيف والتقشير وماسك سريع علاوة على تنشيط الدورة الدموية والضغط على نقاط التدليك، كمعالجة شاملة من الرأس إلى الأقدام. كما سيمكن للأمهات الحصول أيضاً على خصومات في كل متاجر منتجات الرعاية الصحية، بما يعني استطاعتها شراء منتجات علاج البشرة التي تطيل من تأثير جلسات العلاج.

 

هدايا:

 

وقال وائل الباهي، المدير العام لرمادا داون تاون، يوم الأم يوم مهم بالنسبة لنا جميعا، فهو فرصة جميلة للتعبير عن الاحترام والتقدير للنساء الذين ندين لهم بحياتنا. ونحن نقدم هذا التكريم البسيط لجميع الأمهات لحبهن الكبير والتفاني والعمل الجاد، وأنهن يستحقون كل الرعاية والتقدير. وأضاف: وللاحتفال بها، سيقدم الفندق حسومات خاصة ومفاجآت ابتهاجا بيوم الأم، كما سيقدم مطعم أوركيد خصومات على وجبتي الغداء والعشاء، مجموعة من المأكولات العربية والميزة الشرقية وأطباق الشيف الخاصة والغنية لجميع أفراد العائلة، كما سيقوم الفندق بالإعداد للعديد من الهدايا والمفاجآت لجميع الأمهات تعبيرا عن مدى التقدير والامتنان لهن، سواء لضيفات الفندق أو الأمهات الزائرات.

 

مجاناً:

 

وقال معين سرحان، المدير العام لفندق ميلينيوم بلازا، إن مناسبة يوم الأم تعتبر مميزة جداً لفنادقه خصوصاً من طرف السياحة الداخلية، ولذلك يستعد فندقه من خلال تقديمه لعروض وخصومات مميزة احتفاءً بهذه المناسبة. حيث يقدم مطعم الميترو وجبة مجانية للأم، بالإضافة إلى هدية من مطعم الأتريوم. وقال علي قصابجي، المدير العام لمجموعة فنادق بن ماجد : هذا العام قررنا الاحتفال وتكريم السيدة الأروع والأحب على قلوبنا، عن طريق تقديم خصومات وعروض، منها خصم 50% في مطعم باندان في فندق بن ماجد بيتش ومطعم النخلة في فندق أكاسيا، لتجربة طعام رائعة ومأكولات فاخرة، يقدم مطعم باندان أشهى الأطباق الهندية الأصيلة وأجواء احتفال مثالية في يوم الأم.

 

وإذا كانت ترغب بتناول المأكولات العربية والشرق أوسطية والشرق الأقصى والمطابخ المحلية، فإن مطعم النخلة هو المكان الأنسب لها، حيث ستجد المتعة في تناول الأطباق التي أعدها لها طهاة فندق أكاسيا. مطعم الراحة الذي يقع في الطابق الأول في فندق بن ماجد بيتش، يقدم أشهى المأكولات الشرقية والعالمية مع قائمة واسعة من المأكولات والأطباق المتنوعة.

 

شهر كامل :

 

من جانبه قال محمد فكري، المدير العام لفندق كونكورد الفجيرة هذا اليوم مهم جداً بالنسبة لنا، ولذلك قررنا ألا يقتصر الاحتفال بالأم فقط على يوم واحد، بل خصصنا شهر مارس كاملاً للاحتفال بها، حيث يمكن للأمهات الاستمتاع بأشهى الوجبات والمقدمة مجانا لدى تناولها الأطعمة مع العائلة في أي مطعم من مطاعم الفندق، حيث يمكن أن تختار بين مطعم بيلفيو ومطعم المأكولات البحرية سماكينو ومقهى بيستو وسبلاش بول، حيث يضمن كل فندق بتقديم أفضل الخدمات وأطيب المأكولات لجميع أفراد العائلة.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled