اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح الشارقة بمعرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2013 يستقطب الزوار

جناح الشارقة بمعرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2013 يستقطب الزوار

 

الشارقة " المسلة " … شهد جناح إمارة الشارقة المشارك للمرة الرابعة عشرة على التوالي في فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمعرض موسكو الدولي توافد عدد من كبار الشخصيات والفعاليات السياحية وممثلي شركات السياحة والسفر الروسية بهدف تفعيل سبل التعاون في وقت باتت فيه الشارقة واحدة من أبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الروس على مستوى العالم ويستمر المعرض حتى 23 مارس الجاري.

 

وكانت امارة الشارقة قد استقطبت خلال العام الماضي أكثر من 300 ألف سائح روسي حيث تعمل شركات السياحة والسفر الروسية على الدفع بالمزيد من السياح الروس إلى الشارقة لما تتمتع به من عوامل جذب ثقافي وتراثي. ويحرص وفد الشارقة وممثلو الفنادق ووكالات السياحة المشاركة ضمن الوفد على الالتقاء بالفعاليات السياحية في السوق الروسي والاطلاع على جديد صناعة السياحة والتعريف بمقومات منتج الشارقة السياحي وتنوعه ومدى تطور المشاريع السياحية القائمة بها وتأثيرها في حجم التدفق السياحي للإمارة.

 

وجاءت مشاركة إمارة الشارقة في فعاليات المعرض لهذا العام عبر وفد ضم في عضويته ممثلين عن جهات حكومية وخاصة هي هيئة مطار الشارقة الدولي ودارة متاحف الشارقة والعربية للطيران وفندق راديسون بلو ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية وغراند أوتيل الشارقة وتايم روبي للشقق الفندقية وعرب لينك للسياحة والخالدية للسياحة.

 

وحرصت الجهات المشاركة ضمن الوفد على ابراز ما حققته الإمارة من تطور كبير في مجال السياحة والتراث والبيئة وما حققته من نتائج ايجابية عبر مشاركاتها السابقة والعائد الملحوظ على القطاع السياحي في الشارقة عبر استقطاب المزيد من السياح إليها وما يرافق هذا من نمو يدفع بعجلة هذا القطاع لتحقيق نتائج إيجابية تلقي بظلالها على مختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى في الإمارة.

 

وتندرج هذه المشاركة ضمن أهداف هيئة الإنماء التجاري والسياحي الترويجية لمنتج الشارقة في الأسواق الأوروبية بهدف تعزيز مكانتها كوجهة عائلية ترفيهية ثقافية رائدة ولتسليط الضوء على المهرجانات العالمية والبطولات الرياضية التي تنظمها وتستقطبها على مدار العام.

 

وحرصت إمارة الشارقة على إضفاء عامل التميز في شكل مشاركتها في معرض موسكو الدولي للسياحة عبر جناح مميز يجمع بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر وتوفير مطبوعات خاصة باللغتين الإنجليزية والروسية يتم توزيعها على زوار المعرض الى جانب موقع إلكتروني باللغة الروسية يستدل من خلاله السائح الروسي الى مجموعة متنوعة من المقومات التراثية والسياحية والترفيهية وأبرز الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تُنظم في الإمارة.

 

يذكر أن معرض موسكو الدولي للسياحة يعد واحداً من أبرز خمسة معارض متخصصة في السياحة على مستوى العالم ويشارك في فعالياته نحو 3000 عارض يمثلون 971 دولة ويقام على مساحة 56 ألف متر مربع ويعد نافذة إلى الأسواق الأوروبية عبر استقطابه نخبة من روّاد السياحة والسفر ووجهات سياحية عالمية ومستثمرين ورجال الأعمال ووسائل إعلام عالمية.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled