اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى تطلق المعرض الدولى للخيول الخميس المقبل بمشاركة 200 عارض

 

دبى تطلق المعرض الدولى للخيول الخميس المقبل بمشاركة 200 عارض

 

دبى "المسلة"  … تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تنطلق الخميس المقبل فعاليات الدورة التاسعة من معرض دبي الدولي للخيل بمركز دبي التجاري العالمي.

 

يقام المعرض في وقت تزدحم فيه أجندة قطاع الفروسية بكثير من الفعاليات العالمية رفيعة المستوى مثل سباقات الخيل للسرعة والجمال واستعراضات القفز على الحواجز وبطولات البولو.

 

ويعتبر المعرض ــ الذي تتواصل فعالياته لثلاثة أيام ويقام بالتزامن مع بطولة دبي الدولية للجواد العربي ــ أكبر معرض في قطاع الفروسية بالمنطقة ..وقد أصبح الحدث ــ بشقّيه المعرض والبطولة ــ حدثاً دولياً رئيسياً لقطاع الفروسية ذي التقاليد العريقة الراسخة في المنطقة والمتنامي باطراد.

 

ويسلط المعرض الضوء على أحدث التطورات في مجال الفروسية في الشرق الأوسط بمشاركة عالمية واسعة من 200 شركة وعلامة تجارية تعرض تشكيلة واسعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات.

 

ومن أبرز العارضين المشاركين في الحدث مربط عجمان والهيئة الألمانية الاستشارية للفروسية و"إيكوين برودكتس" البريطانية لمنتجات الخيل و"برايم برفورمانس نيوتريشن" لتغذية الخيل من الولايات المتحدة حسب وام.

 

كما يشارك في الحدث للمرة الأولى عدد كبير من الشركات منها "ألفا أوميغا" من كولومبيا وشركة التدريب على الفروسية "فاين إكوينيتي" من بريطانيا و"بنتوود هورسز" لإكسسوارات الفروسية والكلية الأسترالية لطب أسنان الخيل وغيرها من الشركات العالمية التي أدركت أهمية المعرض كبوابة للوصول إلى سوق الشرق الأوسط.

 

ومن الدول التي تشارك للمرة الأولى في المعرض أستراليا وكولومبيا وفرنسا وباكستان في حين يشهد المعرض مشاركات من دول أخرى مثل البحرين وتركيا وألمانيا وكندا والهند وجنوب أفريقيا وغيرها.

 

يقام المعرض في القاعتين 7 و8 بمركز دبي التجاري العالمي ويفتح أبوابه مجاناً أمام الزوار من التجار وعامة الجمهور والمهتمين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled