اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران الإمارات» تشغل «العملاقة» إلى «موريشيوس» مرة واحدة

«طيران الإمارات» تشغل «العملاقة» إلى «موريشيوس» مرة واحدة

دبى " المسلة " … شاركت شركة «طيران الإمارات»، موريشيوس، احتفالاتها بعيد الاستقلال الـ‬45، إذ شغلت طائرتها العملاقة من طراز «إيرباص إيه ‬380» إلى موريشيوس للمرة الأولى، ولرحلة واحدة، في وقت دخلت فيه شركة «الإمارات للشحن الجوي»، وقسم الشحن في شركة «كوانتاس» الأسترالية (كوانتاس فريت) في شراكة جديدة.

 

وتفصيلاً، قال رئيس «طيران الإمارات»، تيم كلارك، إن «تشغيلنا أول رحلة تجارية للطائرة (إيه ‬380) إلى موريشيوس دليل واضح على أهمية هذه الوجهة ضمن شبكة خطوطنا المتنامية»، مؤكداً أن الشركة ستواصل العمل على تقديم الدعم اللازم للجزيرة، التي تعتبر شريكاً رئيساً في خدمة قطاع السياحة العالمية، من خلال جذب مزيد من السياح ودعوتهم للاستمتاع بطبيعتها.

 

وأضاف أن «الأرقام تشير إلى قيام أكثر من ‬14 مليون مسافر بتجربة خدمات هذه الطائرة المبتكرة منذ انضمامها إلى الأسطول في عام ‬2008». بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ«مطارات موريشيوس»، سيرج بيتي، إن «الطائرة (إيه ‬380) ستسهم في تحسين فرص زيادة عدد مقاعد الركاب إلى الجزيرة التي شهد مطارها استثمارات كبيرة، نتج عنها مبنى جديد للمطار وبنية تحتية عالية الجودة».

 

إلى ذلك، دخلت شركة «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لشركة «طيران الإمارات»، وقسم الشحن في شركة «كوانتاس» الأسترالية (كوانتاس فريت)، في شراكة تهدف إلى توفير طاقة مجمعة للمتعاملين على خدماتهما ضمن شبكة خطوطهما التي تضم ‬233 محطة عبر قارات العالم الست، وذلك اعتباراً من ‬31 مارس الجاري، بعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة.

 

وأفاد بيان صدر أمس بأن اتفاقية الشراكة تتضمن توفير خدمات الشحن للمتعاملين مع الناقلتين، وفتح مزيد من الفرص التجارية أمامهم. وقال نائب رئيس أول دائرة الشحن في «طيران الإمارات»، رام منن، إن «الشراكة ستوفر للمتعاملين العديد من الفوائد والمزايا، بما في ذلك رحلات أكثر، وخيارات أوسع ومرونة أعلى، إضافة إلى تقليل التكلفة بفضل زيادة الكفاءة واختصار الوقت». وأضاف أن «المتعاملين مع (الإمارات للشحن الجوي) في مختلف دول العالم، سيستفيدون من خدمات (كوانتاس فريت) إلى ‬28 محطة في البداية ضمن شبكتها داخل أستراليا، إضافة إلى خدماتها من أستراليا إلى ‬10 محطات في آسيا».

 

من جانبها، أشارت المديرة التنفيذية لـ«كوانتاس فريت»، ليزا بروك، إلى أن «(كوانتاس) ستتمكن بفضل شراكتها مع (طيران الإمارات) من توسيع شبكة خطوطها لتشمل شبكة (طيران الإمارات)، التي تغطي ‬65 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، وربطها مع شبكتها القائمة التي تضم ‬80 محطة في أستراليا عبر ترتيبات ثنائية». وأكدت أن «هذه فرصة عظيمة للمصدرين الأستراليين، وللشركات العالمية التي تتطلع إلى دخول السوق الأسترالية أو توسيع وجودها فيها»، مشيرة إلى أن «كوانتاس» ستتمكن من نقل الشحنات القابلة للعطب من أستراليا إلى أوروبا مع توقف واحد فقط في دبي.

المصدر : الامارات اليوم

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled