اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود العالمية تعتزم إنشاء 50 فندقاً جديداً في الشرق الأوسط

 

ستاروود العالمية تعتزم  إنشاء 50 فندقاً جديداً في الشرق الأوسط

 

"المسلة" …. تعتزم "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" زيادة مجموعة فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما يزيد عن 60% أي بحوالي 50 فندقاً جديداً من المقرر افتتاحها على مدار الأعوام الخمسة المقبلة، ما يضيف أكثر من 14 ألف غرفة للضيوف إلى المنطقة فضلاً عن توفير آلاف فرص العمل المحلية.

 

 وتواصل الشركة تعزيز مكانتها كشركة رائدة مشغلة للفنادق عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمحفظة تضم حالياً 82 فندقاً، يمثلون حوالي 22 ألف غرفة للضيوف، أغلبيتها تتم إدارتها وتشغيلها تحت علامتي "شيراتون" و"لو ميريديان" العالميتين التابعتين لـ"ستاروود".

 

 وفيما يتوقع افتتاح أكثر من 20 فندقاً بنهاية عام 2015، تمضي "ستاروود" قدماً في طريقها لإنجاز 100 فندق عبر أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتأكيداً على أهمية المنطقة كواحدة من أسرع أسواق الضيافة والسفر نمواً بالنسبة لـ"ستاروود"، قامت الشركة في مطلع الشهر الجاري بنقل مقرها العالمي من مدينة ستامفورد في ولاية كونيتيكت الأمريكية إلى دبي لمدة شهر.

 

وفيما يتوقع أن يأتي ما يزيد عن 70% من النمو الاقتصادي العالمي من أسواق سريعة النمو في غضون الأعوام القليلة المقبلة، تركز "ستاروود" على التوسع في الأسواق النامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مثل الإمارات، والسعودية، والجزائر، ومصر، والسنغال، وجنوب أفريقيا، ونيجيريا.

 

 كما تركز الشركة على فرص النمو في أسواق ناشئة رئيسية، بما فيها العراق، وباكستان، وأنجولا، وغانا، وساحل العاج، ومنطقة شرق أفريقيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled