اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح أبوظبي يحصد جائزتيّن في معرض بورصة ببرلين

 

جناح أبوظبي يحصد جائزتيّن في معرض بورصة ببرلين

 

أبوظبي "المسلة" …. اختتم جناح أبوظبي مشاركته في معرض "بورصة السفر العالمية" ببرلين بالحصول على جائزتيّن من "جامعة كولون لإدارة الأعمال".

 

واستحق الجناح الذي قادته "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" جائزة "أفضل عرض وفعاليات جذب" تكريماً لأنشطته الثقافية والتراثية مثل الخط العربي ونقوش الحناء والعطور العربية والتي استقطبت إقبالاً لافتاً من الزوار والجائزة الخاصة لأفضل جناح أظهر تميزاً على جميع مؤشرات التقييم.

 

وجاء منح هذه الجوائز نتيجة استبيان أجراه طلاب "كلية كولون لإدارة الأعمال" بين كافة الأجنحة والذي صنّفها وفقاً لمعايير محددة وشملت جودة تصميم وبناء الجناح والمحتوى والمعلومات المتاحة والخدمات المتوفرة والمؤثرات البصرية والسمعية الخاصة وكرم الضيافة.

 

وتسلّمت الجائزتين العنود خليفة تنفيذي الترويج الخارجي بـ"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ومريم الشامسي الطالبة الإماراتية التي ساعدت في أنشطة العطور العربية.

 

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة لـ وام  إن إحراز هذا التكريم شكّل مفاجأة سعيدة.. " اذ أننا لم نعلم بزيارات التقييم والإستبيان المصاحب لها والتي عكست الأصداء الإيجابية لجناحنا في المعرض ونأمل أن يكون جميع زواره قد خرجوا بهذا الإنطباع..وقد شعرنا بالفخر عندما صعدت العنود ومريم لاستلام هاتيّن الجائزتيّن وسط تحية مجموعة من أبرز العاملين بقطاع السياحة في العالم".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled