اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

10 مكاتب خارجية لسياحة أبوظبى تتعرف على أحدث المعالم والمنشآت الفندقية

 

10 مكاتب خارجية لسياحة أبوظبى تتعرف على أحدث المعالم والمنشآت الفندقية

 

أبوظبي "المسلة" … شاركت فرق عمل 10 مكاتب خارجية تابعة لـ"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في جولة بمختلف أنحاء الإمارة للتعرف على أحدث منشآتها الترفيهية والفندقية لتعزيز قدرتهم على تقديمها لوكلاء السفر والسياحة ومنظمي الجولات الخارجية في أسواقهم الرئيسية وأهمها دول مجلس التعاون الخليجي والأمريكيتين وأوروبا وروسيا وكومنولث الدول المستقلة والصين والهند واستراليا.

 

وجاءت هذه الجولات ضمن فعاليات ورشة العمل السنوية لمكاتب تمثيل الوجهة السياحية في مختلف أنحاء العالم وشملت زيارة "قرية الليالي العربية" في صحراء الختم على الطريق السريع بين أبوظبي والعين و"منتجع وسبا القرم الشرقي" بإدارة أنانتارا و"فندق سوفيتيل أبوظبي" و"جميرا أبراج الاتحاد" إلى جانب عدد من المنشآت المزمع افتتاحها قريباً مثل "الريتز كارلتون أبوظبي – جراند كانال" و"سانت ريجيس أبوظبي".

 

كما شملت الجولة زيارة لمدينة الألعاب المائية "ياس ووتروورلد أبوظبي" و"منتجع الفرسان الرياضي الدولي" وتعرفوا على خدمات جولات الطيران فوق أهم معالم أبوظبي والتي تقدمها شركة "سي وينجز".

 

وقالت ريني فانج تنفيذي أول تنسيق إعلامي بمكتب "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في الصين  لـ وام إن الفنادق ومعالم الجذب الجديدة التي زاروها تتماشى مع أرقى المعايير العالمية وخاصة "ياس ووتروورلد أبوظبي" ذات الطابع المستمد من التراث الإماراتي العريق.

 

وأعربت كيت براون تنفيذي سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض بمكتب الهيئة في استراليا عن ثقتها بأن "ياس ووتروورلد أبوظبي" ستستقطب أنظار الزائر الاسترالي الذي تتصدر المغامرات والألعاب المثيرة قائمة أنشطته المفضلة وهو ما تعكسه الشعبية الكبيرة التي نالتها مدينة "عالم فيراري أبوظبي" في هذا السوق.

 

ويشرف مكتب استراليا على تنظيم جولة في الإمارة لـ100 من أبرز الإعلاميين ووكلاء السفر والسياحة الاستراليين للتعرف على خريطة معالمها السياحية المتنامية.

 

واستمتع مسؤولو مكاتب تمثيل الوجهة السياحية بجولة حصرية في "الريتز كارلتون أبوظبي – جراند كانال" قبل افتتاحه الرسمي.

 

ووصف بيجان دينشو مدير مكتب "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في الهند الفندق بالرائع والاستثنائي ..مشيراً إلى أنه يضم أكبر قاعة فعاليات ضمن منشأة فندقية في أبوظبي ومنطقة للتواصل الاجتماعي و15 مطعماً ومرافق تجارية فاخرة ما يجعله اختياراً مثالياً لإقامة الأعراس والمناسبات.

 

من جانبه أكّد ديتلف هانر مدير مكتب الهيئة في ألمانيا أن الفندق يتمتع بتصميم جميل وأجواء خلابة وموقع مناسب ويشكل مقصداً مثالياً للزوار الألمان ..موضحاً أنه قد نال بالفعل تغطية إعلامية في عدد من المطبوعات بألمانيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled