اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض الخليج لسياحة الأعمال يسلط الضوء على الاتجاهات المستقبلية لقطاع سياحة الأعمال والحوافز

 

معرض الخليج لسياحة الأعمال يسلط الضوء على الاتجاهات المستقبلية لقطاع سياحة الأعمال والحوافز

 

دبي "المسلة" … يوفر معرض الخليج لسياحة الأعمال و الحوافز والفعاليات الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجاري وتنظمه شركة ريد ترافل اكسيبيشنز الكثير من الفرص والمعلومات الحصرية للمشاركين فيه حول الاتجاهات الحالية والمستقبلية لقطاع سياحة الأعمال من خلال برنامج الندوات التعريفية التي يستضيفها بمشاركة نخبة من الخبراء والقادة المتخصصين في صناعة السفر والسياحة.

 

وقالت لويس هول مديرة معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات " نعمل بالتنسيق مع مجموعة المتحدثين في الندوات من قادة وخبراء قطاع سياحة الأعمال والحوافز والفعاليات على تقديم محتوى عالي الجودة من المعلومات والدراسات الحصرية حول حاضر ومستقبل القطاع والفرص التي يوفرها خلال السنوات المقبلة ليتسنى للمشاركين من الأفراد والشركات الاستفادة منها مستقبلا في التخطيط بوقت كاف وبصورة أفضل لتنفيذ استراتيجيات أعمالهم .

 

ويركز برنامج الندوات التعريفية خلال المعرض على مناقشة المعطيات المتوفرة والاتجاهات المستقبلية الخاصة بقطاع سياحة الأعمال والحوافز حتى عام 2030 بهدف توفير معلومات قيمة ومعمقة للمشاركين لمساعدتهم على التخطيط والابتكار لتطوير أعمالهم بما يتلاءم مع متطلبات القطاع خلال الفترة المقبلة.

 

ويتضمن البرنامج ندوة بعنوان / مستقبل الاجتماعات: آفاق التقدم حتى 2030 / تديرهاميشيل لانهام التي تعمل محاضرة في المركز البريطاني لإدارة الفعاليات في جامعة ليدز متروبوليتان وندوة أخرى بعنوان / قراءة في تسويق المهرجانات والفعاليات/ وتديرها الدكتورة إيما وود الاستاذة في المركز نفسه.

وتركز الندوتان على مناقشة نتائج بحث حديث لشركة إم بي آي لأبحاث السوق حول الاتجاهات الرئيسية الحديثة لقطاع سياحة الأعمال والمهارات المهنية المطلوبة مستقبلا لمواكبتها.

 

وقالت الدكتورة وود لـ وام " يثير هذا البحث مسألة هامة تتمثل في تنامي القدرة التنافسية بين الشركات المتخصصة في صناعة سياحة الأعمال والحوافز والفعاليات في ظل بروز وجهات جديدة منافسة لا سيما في محيط الاقتصادات الناشئة".

 

وأكدت وود أن الندوات التعريفية التي قدمها الحدث ستتيح الفرصة للمشاركين لتعلم استراتيجيات فعالة في استخدام وسائل الاعلام الاجتماعي إلى جانب التعرف على الجيل القادم من التوجهات التقنية والابتكارات الجديدة مثل الروبوتات ووسائل الاتصال الذكية الحديثة وكيفية توظيفها بشكل يدعم الخدمات والمنتجات الخاصة بتنظيم الاجتماعات والفعاليات على اختلاف أنواعها.

 

ويشهد معرض سياحة الأعمال والحوافز والفعاليات اطلاق التقرير الخاص بالمعرض حول الاتجاهات المستقبلية لصناعة سياحة الأعمال 2013 الذي تم اعداده بالتعاون مع شركتى ميت مي و ذي رايت سوليوشن تحت مسمى ميدل إيست..جونج جرين .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled