اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هادي رئيس علي مديرية أبين ( الرئيس اليمني جنوبي بامتياز)

 

 

 هادي رئيس علي مديرية أبين ( الرئيس اليمني  جنوبي بامتياز)   

 

بقلم : عبدالغنى يوسف  

 

 

(هادي سيجعل الشمال والوسط والغرب اليمني يطالب في فك الارتباط )  جرب تشوف الجنوب اليمني والعصور المعروف  ،منذ ان تقلد الرئيس اليمني عبد منصور هادي زمام اليمن شرع الي إعلان العنصرية المميزة ، ليعلن من خلال التصرف انه فقط  رئيس لأبين وللجيران من الجنوب ..

 

حيث شرع "هادي " بتعين مايفوق عن 230 من القادة من قريه صغيره في أبين إضافة الي التعيينات السابقة أيام  شغله منصب نائب رئيس اليمن حيث استحوذ علي نصف المناصب ليصل اليوم الي درجة الامتياز  الذي يجعلنا نطالب بفك الارتباط من ولايته .!

 

وشرع هادي في إثناء تواجده بعدن بجعل البساط أبيني بحت حيث قام بتشكل لجنة لتعويض الجنوبيين عن أراضيهم التي كانت مؤممة أصلا ، وتشكل لجنة لإعادة المنقطعين عن أعمالهم العسكريين والمدنين ، وتشكل لجنة الاستقبال العائدين الجنوبيين وإعادتهم للخدمة ، و تشكل لجنه لتقصي الحقائق ومظالم الجنوبين ،  والمحتمل تشكيل لجنه لحصر الموات وتعويضهم عما لحق بهم من أضرار الدفن .. !

 

المخلوع كان جنوبي العمل شمالي التهمة .. هل من رئيس ينظر في مظالم الوسط وألغام الاشتراكية والشمال المنكوبين من الإخوان والمشايخ ..  اذا أعلن اختيار السفير الامريكى  رئيسا لليمن.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled