اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الامارات الاولى عالميا فى نسب الاشغال بـ 81% خلال شهر يناير

 

فنادق الامارات الاولى عالميا فى نسب الاشغال بـ 81% خلال شهر يناير

 

أبوظبى "المسلة " …. أنجزت الفنادق العاملة في السوق الإماراتية معدلات إشغال عالية بلغت ‬81.1٪ خلال يناير الماضي، لتحلّ في المركز الأول عالمياً في مؤشرات الدول التي أوردها تقرير مؤسسة "«إس تي آر غلوبال" المتخصصة في الأبحاث الفندقية، حيث رصدت المؤسسة في تقريرها أداء القطاع الفندقي في الدولة، ضمن أكبر ‬17 سوقاً عالمية للضيافة خلال يناير ‬2013.

 

وأكد خبيران في قطاع الضيافة لـ الامارات اليوم، أن أداء الفنادق في الإمارات في تحسن مستمر في مؤشرات الإشغال وسعر الغرفة والعائد عليها، فيما تسجل منطقة الشرق الأوسط معدلات نمو في نسب الإشغال ومتوسط سعر الغرفة حسب الامارات اليوم.

 

وتفصيلاً، أظهر تقرير مؤسسة «إس تي آر غلوبال» المتخصصة في الأبحاث الفندقية، تسجيل الفنادق العاملة في السوق الإماراتية معدلات إشغال بلغت ‬81.1٪ خلال يناير ‬2013، لتحلّ في المركز الأول عالمياً.

 

ونمت معدلات الإشغال في فنادق الدولة خلال يناير بنسبة ‬3.3٪ مقارنة بالفترة ذاتها من عام ‬2012، فيما قفز متوسط سعر الغرفة الفندقية بنسبة ‬5.5٪ إلى أكثر من ‬902 درهم، ليصل متوسط العائد على الغرف الفندقية إلى نحو ‬732 درهماً بنمو بلغ ‬9٪ مقارنة بيناير ‬2012.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled