اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إشغال فنادق دبى 100 % خلال موسم المعارض

 

إشغال فنادق دبى 100 % خلال موسم المعارض

دبى "المسلة" … تسجل اشغال فنادق دبي إلى ما بين 90 – 100%، وتركز الطلب على الفنادق القريبة من مركز المعارض وفي شارع الشيخ زايد ومنطقة الجميرا .

وتشير التوقعات إلى وصول عدد زوار المعرضين إلى أكثر من 100 ألف زائر من المنطقة والعالم، إضافة إلى مشاركة نحو 5000 شركة، الأمر الذي خلق حالة من المنافسة بين الفنادق على اجتذاب أكبر شريحة من العارضين والزوار .

وتشهد الفترة الحالية تنظيم نحو 16 معرضاً، أبرزها معرض “جلفود” الذي اختتم أعماله الخميس، ومعرض “دبي العالمي للقوارب” ومعرض “دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا” ومعرض “جيتكس شوبر” و”معرض تكنولوجيا المياه والطاقة البيئية” ومعرض “الخليج للتعليم والتدريب”” .

وقالت مصادر عاملة في القطاع الفندقي في دبي إن فنادق الإمارة تستقبل موسم المؤتمرات والمعارض من خلال توفير كافة الخدمات والتسهيلات التي يحتاج إليها العارضون، وتوقعت أن يرتفع متوسط نسب إشغال القطاع الفندقي ليتراوح بين 90 – 100%، إضافة إلى أن العائد على الغرف يصل إلى مستويات مرتفعة بسبب ارتفاع الأسعار في ظل زيادة الطلب .

وأوضحت مصادر عاملة في القطاع أن الإمارات أصبحت من أفضل دول المنطقة في مجال توفير خدمات تنظيم واستضافة المؤتمرات الدولية والإقليمية والمحلية والأحداث الكبرى الاقتصادية والثقافية والفنية، بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية متطورة، تم إنشاؤها على مدى السنوات القليلة الماضية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled