اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكور تفتتح فندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر

 

أكور تفتتح فندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر

 

دبى "المسلة" … افتتحت أكور، المجموعة العالمية الرائدة في تشغيل الفنادق، فندق "بولمان دبي ديرة سيتي سنتر"، أحدث فنادق علامتها الراقية في دبي والذي يضم 317 غرفة ويتمتع بأعلى درجات الرفاهية والفخامة، وذلك ضمن خطط أكور الطموحة لزيادة حضورها في قطاع الفنادق الراقية في المراكز السياحية الرئيسية في العالم ومن بينها دبي.

ويقدّم فندق "بولمان دبي ديرة سيتي سنتر" لضيوفه تجرية ضيافة راقية بأسلوب فخم وحيوي وذي نزعة عالمية، ويقع في منطقة ديرة وهو متصل مع أحد اكبر مراكز التسوق في دبي وعلى بعد دقائق من مطار دبي الدولي، ما يجعله خياراً مناسباً للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. وقد شهد الفندق عملية تجديد كاملة لعكس الميزات الفريدة التي تتمتع بها علامة بولمان الراقية.

 

وقال "يان كاليير" الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في أكور: "نقوم في أكور بتوسيع شبكة فنادق بولمان العالمية، ويعد افتتاح فندق ‘بولمان دبي ديرة سيتي سنتر’ إضافة قيّمة لمجموعة فنادقنا العالمية التي تضم حالياً 78 فندقاً في 23 بلداً، وتلعب منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص دوراً هاماً في طموحات أكور العالمية، حيث تتوافق معدلات السفر والسياحة العالية التي تتمتع بها المنطقة مع أهداف أكور للتوسع والنمو والرامية لإدارة 150 فندقاً من علامة بولمان في كافة أنحاء العالم بحلول عام 2020، والتي سيكون من بينها 15 فندقاً في وجهات رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي".

 

ويقدّم الفندق الجديد إطلالة فريدة على خور دبي ونادي الجولف واليخوت، ويشتمل على خصائص علامة بولمان المميزة بما فيها خدمة الترحيب الخاصة عند الوصول وخدمة الواي فاي المجانية، ومرافق عقد الاجتماعات والمؤتمرات، وتجربة نسبرسو®، مع عدد من منتجعات العلاج الصحي، وكافة خدمات الضيافة الراقية التي تجعل من أسلوب الحياة الذي يجمع بين العمل والاسترخاء أمراً خاصاً بعلامة بولمان.

 

وقال كريستوف لانديه، المدير العام لأكور الشرق الأوسط: "نحن ملتزمون بتعزيز مكانتنا في المنطقة، وسيكون فندق ‘بولمان ديرة سيتي سنتر’ بدون شك الخيار المفضّل بالنسبة للسياح ورجال الأعمال القادمين إلى دبي. نحن نشغّل حالياً أربعة فنادق من علامة بولمان في الشرق الأوسط، وسنضيف إليها فندقين جديدين الأول هو فندق ‘بولمان جميرا ليك تاورز’ الذي سيتم افتتاحه هذا العام ويضم 354 غرفة وفندق ‘بولمان الدوحة ويست باي’ الذي سيتم افتتاحه في 2015 ويضم 468 غرفة".

 

وقال "خافيير لويوت"، نائب رئيس التسويق العالمي الأول في بولمان: "نهدف لتقديم تجربة حيوية عالمية الطراز لضيوفنا من السياح ورجال الأعمال، ويتلاءم الفن مع علامة بولمان العصرية والتي تتمتع بتراث عريق يجمع بين التقليد والابتكار بشكل متكامل. وفي عام 2013 ستتعاون بولمان مع مجموعة من الفنانين الصاعدين والمخضرمين في كل من باريس ولندن وبروكسل لتقديم أعمال تستند على فكرة الحوار بين الثقافات ووجهات النظر المختلفة وتعكس مفهوماً حيوياً للهوية الثقافية وجذورها في اللحظة الراهنة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled