اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق كونكورد الفجيرة يستضيف البطولة المفتوحة للتايكواندو

 

يتوقع الفندق نسبة إشغال مرتفعة خلال الحدث

فندق كونكورد الفجيرة يستضيف البطولة المفتوحة للتايكواندو

الفجيرة "المسلة" خاص …. يقوم فندق كونكودر الفجيرة، حيث الإقامة الفاخرة في قلب المدينة، بإستضافة بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة للتايكوندو "FOITC"، وذلك في قاعة ليالينا بين الفترة 1 الى 3 مارس 2013.

ينظم الحدث تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، " FOITC" تجمع  أكثر من 600 رياضي من ثلاث فئات- المبتدئين والشباب والكبار، وعليه تتوقع إدارة الفندق نسبة إشغال مرتفعة خلال هذه الفترة.

علق محمد فكرى، مدير عام فندق كونكورد الفجيرة،: "إنه حقا لشرف كبير أن نستضيف مسابقة هذا العام، والذي سوف يزيد من شعبية هذه اللعبة الآن في الفجيرة. إن هذه البطولة الودية تفسح المجال للرياضيين لإعادة صياغة وتطوير مواهبهم. وهذه فرصة جيدة لتقديم خدمات الفندق وإمارة الفجيرة إلى البلدان المشاركة، ونحن نتطلع إلى تأمين إقامة ممتعة ومن الدرجة الأولى للمشاركين!

هذه هي المرة الثانية التي يستضيف فندق كونكورد الفجيرة الحدث العالمي التايكوندو، كما نظمت بطولة التايكوندو العربية في إمارة الفجيرة العام الماضي، وحضرها وفود من دول  أفغانستان والبحرين وكرواتيا والكويت وليبيا ونيجيريا والمملكة العربية السعودية وصربيا وسلوفينيا واليمن، وشكلت 154 مندوب من المدربين والمنظمين والمشاركين في البطولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled