اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“تنشيط السياحة” تدرس مع الأجنحة الملكية دخول أسواق جديدة في أوروبا

 

"تنشيط السياحة" تدرس مع الأجنحة الملكية دخول أسواق جديدة في أوروبا

 

عمان "المسلة" … قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الهيئة تدرس مع الأجنحة الملكية قصد أسواق سياحية واعدة جديدة هذا العام في قارة أوروبا لاستقطاب أكبر عدد من السياح الأجانب.

 

وبين عربيات، في حديث لـ"الغد"، أن الهيئة لا ترغب بالترويج فقط في هذه الأسواق الجديدة وإنما بتحضير برنامج سياحي متكامل مع الأجنحة الملكية وبالتعاون مع جمعية فنادق المملكة.

 

وأوضح أن الهيئة تسعى للترويج للبرنامج السياحي الأردني في كل من السوق الروماني، السنغافوري، الأستوني، البولندي، واليوناني، إلى جانب سوق جنيف.

 

وأكد أن المشاورات جارية للتحضير لهذا البرنامج، لافتا إلى أن التخطيط لاستقطاب هؤلاء السياح سيكون خلال أشهر تشرين الثاني (نوفمبر)، كانون الأول (ديسمبر)، كانون الثاني (يناير)، شباط (فبراير)؛ حيث يعتبر طقس الأردن دافئا لهم مقارنة مع الطقس في بلدانهم.

 

وكان عربيات قال، في حديث سابق مع "الغد"، إن الهيئة ستقصد أيضا أسواقا سياحية واعدة هذا العام في شرق آسيا وأميركا اللاتينية في كل من السوق التايلندي، الكوري الجنوبي، الصيني، الماليزي، الأندونيسي.

 

وأضاف أن الهيئة ستقصد أيضا أسواقا سياحية جديدة في أميركا اللاتينية لزيارتها وعرض المنتج الأردني فيها مثل التشيلي، البرازيل، الأرجنتين، والمكسيك.

 

وكانت هيئة تنشيط السياحة نظمت معارض سياحية متنقلة العام الماضي في كل من استراليا والبرازيل وتركيا والدول الاسكندنافية.

 

الى ذلك، أكد عربيات أن الهيئة ستستمر بترويجها السياحي في أسواق اوروبا وأهمها المانيا، ايطاليا، فرنسا، واسبانيا.

 

واشار الدكتور عربيات الى أن الهيئة قامت بتركيب كاميرات earth cam في 5 مواقع سياحية وربطها مع الموقع الإلكتروني للهيئة وموقع earth cam العالمي وتنفيذ حملات إعلانية الكترونية واسعة متخصصة بالسياحة الدينية في كل من: أميركا وأميركا اللاتينية، بريطانيا، روسيا، اسبانيا، ايطاليا، المانيا.

 

وأضاف أن الهيئة أيضا ستنفذ حملات إعلانية إلكترونية واسعة متخصصة بالسياحة العلاجية في: أميركا، بريطانيا، روسيا، السوق العربي/الخليجي-والمانيا.

 

وأشار الى أن خطط الهيئة تهدف الى التخفيف من حدة تأثير الازمة السياسية في المنطقة على القطاع السياحي والخطوات والادوات التسويقية التي ستنتهجها الهيئة للعام الحالي للعمل على تخفيف أثر هذه الازمة وارجاع معدلات النمو في القطاع السياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled