اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إتحاد الغرف ينسف إتفاقية السياحة والقوى العاملة بإعادة توزيع الــ 12 % خدمة

 

أكد عدم إعترافه بهذا الإتفاق وأنه الممثل الشرعى للسياحة

 

إتحاد الغرف ينسف إتفاقية السياحة والقوى العاملة  بإعادة توزيع الــ 12 % خدمة

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين …. فى خطوة مفاجئة للجميع تبرأ الإتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة الخبير السياحى إلهامى الزيات من الإتفاق الذى تم إبرامه بين وزارة السياحة ووزارة القوى العاملة والتدريب ، وغرفة المنشآت الفندقية بشأن إعادة توزيع نسبة الـ 12% خدمة .

 

اكد الإتحاد فى بيان أصدره اليوم أنه ليس مسئولاً عما تم الاتفاق وما صدر عن هذا اللقاء من قرارات بشأن موضوع الـ 12% خدمة ، وإنه لا يستطيع إجبار المنشآت الفندقية والسياحية  للعمل به خاصة ، وما صدر عن هذا اللقاء من قرارات بشأن موضوع الـ 12% خدمة حيث لم يتم تكليف أى من السادة أعضاء مجلس الإدارة أو ممثلين آخرين بحضور هذا اللقاء الذى لم يدعى إليه الإتحاد أصلا أو إحاطته بعقده أو المشاركة فيه بأى صورة من الصور.

 

أشار  الاتحاد إلى  أنه تم الترتيب للاجتماع والدعوة إليه بعيداً عن مشاركة الإتحاد المصرى للغرف السياحية الذى لم يدعى إلى هذا الإجتماع ولم يشارك فيه باعتباره الممثل القانونى لقطاع الأعمال السياحى والمسئول قانوناً مع وزارة السياحة عن أى قرارات تتعلق بالنشاط السياحى.

 

أوضح  الاتحاد فى بيانه  أن مجلس الادارة كان قد كلف  وجدى الكردانى  عضو المجلس ورئيس اللجنة الاقتصادية بمتابعة هذا الملف وبالفعل قطع فيه شوطاً طويلاً إلى جانب مسئوليته عن كافة ملفات القوى العاملة عموماً بالإتحاد بالتكليف من قبل مجلس الإدارة فضلا عن عضوية سيادته بالمجلس القومى للأجور ممثلا عن الاتحاد ورغم ذلك لم تتم دعوة وجدى الكردانى لحضور الاجتماع السابق الاشارة اليه والذى حضره ايضا مع وزيرى السياحة والقوى العاملة ممثلى النقابة العامة للعمال وائتلاف السياحة واللجان النقابية الحرة ومسئولى وزارة السياحة، كما حضره ناجى عريان وهيثم نصار اللذان يمثلان غرفة المنشآت الفندقية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled