اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نخيل تضيف انجازا آخر في رصيد نخلة جميرا باطلاق مشروع أزور ريزيدنسز

 

نخيل تضيف انجازا آخر في رصيد نخلة جميرا باطلاق مشروع أزور ريزيدنسز

جميرا "المسلة" …. أعلنت شركة نخيل عن توسعت مشاريعها في نخلة جميرا باطلاق مشروعها الجديد "أزور ريزيدنسز" وهي عبارة عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية ومرافق الترفية والضيافة باطلالة بحرية على الخليج العربي ومدينة دبي وبرج العرب.

 

بعد أسبوعين من اطلاق مشروع "نادي فيستا ماري" السكني على نخلة جميرا وبيعه بالكامل تم اطلاق "أزور ريزيدنسز" الذي يتضمن على 170 شقة سكنية من نوع الغرفة وغرفتين نوم مع شرفات خاصة باطلالة بانورامية على المياه الخليج الهادئة ومدينة دبي. كما سيكون هناك تسعة مطاعم من ضمنها مطعم كاسر الأمواج الواقع على الرصيف البحري الذي يتميز برؤية 360 درجة على المياه والمدينة.

 

ومن المتوقع أن يتم بدء أعمال البناء في منتصف العام وينتهي في غضون عامين. سيتم بناء المشروع على الشاطئ الشرقي على قاعدة الجزيرة وسيتميز بحمام السباحة وصالة ألعاب رياضية على السطح و266 موقف سيارات وخدمة التاكسي المائي.

 

وستمتد ال 170 شقة على ارتفاع 10 طوابق، مألفة من 140 غرفة نوم واحدة و 30 غرفتين نوم, جميعها ذات مطبخ مجهز بالكامل وشرفة خاصة. تبدأ الأسعار من 2.3 مليون درهم لغرفة النوم الواحدة و 4.2 مليون درهم لغرفتين النوم.

 

تم تصميم "أزور ريزيدنسز" لزيادة كفاءة استخدام الطاقة والفعالية من حيث التكلفة، مع نظام تكييف فردي للسكان ويتم دفع فواتير التشغيل كجزء من فواتير المرافق بمعنى انخفاض تكاليف التشغيل الشهرية.

 

تشهد نخيل طلبا متزايدا على مشاريع نخلة جميرا المتنوعة حيث يضيف مشروع "أزور ريزيدنسز" اضافة آخرى لهذا التنوع على أشهر جزيرة بالعالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled