اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران توقع عقد استئجار مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية

 

الاتحاد للطيران توقع عقد استئجار مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية

 

 

أبوظبى "المسلة" …. وقعت الاتحاد للطيران عقد استئجار شامل للخدمات مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية وطيران مارتن للشحن لتزويد الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بطائرة من طراز بوينغ 747-400 ار . اف . " للشحن.

 

ويتم استخدام الطائرة التي تبلغ قدرتها الاستيعابية 124 طنا من قبل قسم الاتحاد للشحن للربط المركزي لعمليات الشحن في أبوظبي وأمستردام فضلا عن زيادة القدرة الاستيعابية إلى كل من فرانكفورت وهونغ كونغ وداكا.

 

ويعد هذا العقد أول المراحل البارزة ضمن مجموعة من مبادرات التعاون بين الشركاء لايجاد مزيد من فرص الشحن وحلول العملاء.. إضافة الى استراتيجية الشراكة التي تم الإعلان عنها في شهر أكتوبر من العام الماضي وبموجبها كشفت كل من طيران إيرفرانس- كيه أل أم والاتحاد للطيران عن نيتهما العمل معا لتحقيق الفائدة المتبادلة.

 

ومن المقرر تسليم الطائرة ومباشرتها للخدمة مع نهاية شهر مارس المقبل ليرتفع بذلك عدد أسطول طائرات الاتحاد للشحن إلى سبع طائرات .

 

وتشغل الشركة حاليا طائرتين من طراز بوينغ بي 777اف " وطائرة واحدة من طراز بوينغ 747-400 اف وطائرتين من طراز إيرباص" ايه .330 -200 . اف " وطائرة واحدة من طراز إيرباص " ايه 300-600 . اف ".

 

وأكد كيفن نايت رئيس الشؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران لـ وام ان توسيع نطاق اتفاقية التعاون بين الاتحاد للطيران وطيران إيرفرانس- كيه أل أم ليصل إلى عمليات الشحن يعد أمرا استثنائيا وفي غاية الأهمية .. معربا عن تطلعه إلى الاستفادة من أساطيل الشحن والخبرات المشتركة لتوسيع عمليات الشحن عبر مراكز العمليات التشغيلية للشركتين.

 

وقال كاميل يورلينغز المدير الإداري لشركة كيه أل أم ان هذه الاتفاقية تشكل قاعدة قوية وممتازة لشراكة مثمرة واسعة النطاق بين كل من طيران إيرفرانس- كيه أل أم والاتحاد للطيران على مستوى عمليات الشحن.

 

وأكد أنه من المقرر العمل على المزيد من المبادرات الهامة بقصد تعزيز عمليات الشحن التي تهدف إلى توفير تشكيلة متنوعة وواسعة من الخدمات فائقة الجودة.

 

يذكر أن الاتحاد للشحن سيتسلم ثلاث طائرات شحن إضافية خلال العامين 2013 و2014 من بينها طائرة واحدة من طراز بوينغ " بي .777 . اف " وطائرتين من طراز إيرباص " ايه . 330 – 200 . اف . " .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled