اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

48 % زيادة فى حجم مبيعات إماريتس هايتس خلال العام الماضى

رغم الأزمة فى حركة السياحة الوافدة


48 % زيادة فى حجم مبيعات إماريتس هايتس خلال العام الماضى

 

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين … أعلنت شركة يافا ماك السياحية المالكة لمشروع اماريتس هايتس عن زيادة حجم مبيعاتها خلال العام الماضى 2012 إلى 48% بالمقارنة بنفس الفترة  من عام 2011. أرجع المهندس سامى القرينى رئيس مجلس إدارة شركة يافا ماك السياحية هذا النمو الملحوظ فى حجم المبيعات إلى التحسن الطفيف فى الاقتصاد المصرى، وأيضا أن العمل بمشروع اماريتس هايتس يتم وفقا لمعدلات أداء عالية لتعويض فترات التوقف التى شهدها المشروع من جانب جهات سيادية، حيث تم مضاعفة عدد العمالة بالمشروع، والانتهاء من أعمال البناء والتشطيبات جنباً إلى جنب، فضلاً عن قرب الانتهاء من أعمال البنية التحتية مثل محطات المياة والصرف الصحى والكهرباء، بالإضافة إلى التسهيلات والانظمة المختلفة التى توفرها اماريتس هايتس فى السداد.

وأضاف القرينى أنه جارى الآن تسليم جزء كبير من وحدات المرحلة الأولى إلى مالكيها، ومن المخطط أن يتم تسليم وحدات المرحلة الثانية بدءً من النصف الثانى من العام القادم. صرح القرينى أنه سيتم فتح باب البيع فى المرحلة الثالثة بالمشروع من خلال مشاركة الشركة فى معرض سيتى سكيب والمزمع اقامته فى مارس القادم.

ومن الجدير بالذكر ان مشروع "اماريتس هايتس يقع في مكان استراتيجي متميز في سيدي عبد الرحمن حيث أنه على بعد 314 كم عن القاهرة وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح وتم بناءها على مساحة 126 فدانا مواجهة للبحر بمساحة 750 متر. وتم تصميم المباني في اماريتس هايتس بطريقة مبتكرة للغاية حيث تجعل جميع الوحدات ترى البحر مباشرة ولرؤية المناظر الطبيعية الخلابةـ فالمشروع مصمم على "مصاطب" بإرتفاع من 14.5 متر حتى 38 مترا  مما يعطى مساحة واسعة للرؤية والإستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية.

ويوفر منتجع اماريتس هايتس العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية لملاك الوحدات حيث يقدم المنتجع أكبر عدد من حمامات السباحة المختلفة تصل لـ 32 حمام يخدم كل حمام عددا من الشاليهات والوحدات مما يعطى مساحة كبيرة من الخصوصية والإستمتاع  كما يعتبر أول منتجع يوفر حمام خاص للسيدات دافئاً وبارداً.

ويوفر المنتجع أيضاً عدد كبير من المحلات ومول كبير يضم كل أنواع السلع التى تلبى احتياجات أصحاب الوحدات طوال العام بالإضافة الى مفاجآت تضم عدد من المطاعم المختلفة ومنها مطعم "الصخرة". ويوجد بمشروع اماريتس هايتس أكبر أكوا بارك وأحدث مارينا في الساحل الشمالي ومركزا للغوص وميني جولف بالاضافة الى الطيران الشراعي كما يوفر سينمات ومسرح روماني واثنين من الفنادق الخمس نجوم ونظام تحكم اليكتروني ذكي "سمارت هوم".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled