اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تحصل على جائزة (سي أي أو 50 )

 

الخطوط الجوية السعودية تحصل على جائزة (سي أي أو 50 )

دبى "المسلة" …. حصلت الخطوط الجوية العربية السعودية ممثلة في قطاع تقنية المعلومات على جائزة (سي أي أو 50 ــ CIO 50 Award ) وهي النسخة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط من جائزة أس أو 100 في دورتها الخامسة لعام 2012م، وتسلم الجائزة مساعد المدير العام لتقنية المعلومات محمد علي البكري في حفل أقيم بهذه المناسبة بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وذلك تقديرًا للجهود التي يبذلها منسوبو قطاع تقنية المعلومات بالخطوط السعودية بهدف الإسهام في تعزيز مستويات استخدام تقنية المعلومات والعمل على نشرها في المنطقة. وتتم عملية اختيار المتقدمين إلى هذه الجائزة من خلال العناية بعدد من المعايير تتمثل في الابتكار إلى أي مدى تعمل مؤسستك بتطوير تقنية المعلومات وعلى نحو جديد لممارسة الأعمال التجارية سواء داخل المؤسسة أو خارج المؤسسة القيمة التجارية فاعلية المشروع أو المبادرة المقدمة القابلة للقياس وأثرها على المؤسسة مدعومة بالبيانات.

 

 والتعاون إلى أي مدى يعمل مشروعك على تعزيز المزيد من التعاون الداخلي أو بين شركاء مؤسستك أو العملاء والقيادة كيف تمكنت أو تمكنت إدارة تقنية المعلومات من الأخذ بزمام المبادرة في استخدام تقنية المعلومات في تنفيذ المشروع أو المبادرة وبالتالي فرض زعامة مؤسستك على السوق مما يمنحها موقفًا تنافسيًا في مجال عملها .

وبذلك يواصل قطاع تقنية المعلومات بالخطوط الجوية العربية السعودية حصد المزيد من الجوائز والشهادات العالمية تأكيد لما يحظى به هذا القطاع الحيوي من دعم واهتمام من قبل الإدارة العليا للمؤسسة من خلال تحديث البنية التقنية وأنظمتها الآلية لمواكبة ما تشهد صناعة النقل الجوي من تطورات وتغيرات متلاحقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled