اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العنوان للفنادق والمنتجعات ترعى مهرجان مذاق دبي 2013

 

العنوان للفنادق والمنتجعات ترعى مهرجان مذاق دبي 2013

دبى "المسلة" … تتعاون "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة"، مع مهرجان "مذاق دبي 2012" من خلال رعايتها لمنصة المعلومات الخاصة بكبار الشخصيات، والواقعة بالقرب من شباك التذاكر. وخلال فترة المهرجان، سيتم توزيع حقائب الهدايا على الزوار الذين يحملون بطاقات كبار الشخصيات، بالإضافة إلى شرائط خاصة لتسهيل دخولهم إلى الردهات المخصصة، وكتيبات تضم قسائم مجانية لجميع كبار الشخصيات.

 

وخلال مشاركتها الأولى في هذا الحدث السنوي الذي يحتفي بفنون الطهي العالمية والأبرز من نوعه في دبي، سوف تبرز "العنوان للفنادق والمنتجعات"، التي تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاقتها، للزوار خيارات المطاعم الاستثنائية التي توفرها ضمن محفظتها من الفنادق العالمية الفاخرة في المدينة.

 

بهذه المناسبة قال جوزيف كوفر، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة إعمار للضيافة": "نجحت ‘العنوان للفنادق والمنتجعات’ خلال خمس سنوات فقط في ترسيخ مكانتها كمزود لأرقى خدمات الضيافة على مستوى المنطقة. ولدى المجموعة اليوم العديد من المطاعم التي تحظى بشعبية واسعة وتتوزع في مواقع حيوية ضمن المدينة، بالإضافة إلى باقة متكاملة من مرافق الاجتماعات والمناسبات.

 

 ولا شك بأن الفضل في كل نجاحاتنا وإنجازاتنا يرجع إلى تفاني فريق عملنا، الذي يحرص باستمرار على تلبية تطلعات واحتياجات الضيوف على كافة المستويات، من منطلق التزامه بالمحافظة على الموقع الرائد الذي تتمتع به المجموعة على مستوى القطاع. ومن خلال شراكتنا مع ‘مذاق دبي’ فإننا نتطلع إلى تسليط الضوء على نجاحاتنا الكبيرة والتزامنا بأعلى معايير التميز والتعريف بها أمام سكان المدينة وزوارها المتوافدين إليها من كافة أنحاء العالم، على حد سواء".

 

ومن جانبه قال كريس فاونتن، المدير الإداري لشركة "تورينت ميديا" التي تتولى تنظيم مهرجان "مذاق دبي": "مع مرور ستة أعوام على انطلاقته، أصبح ‘مذاق دبي’ من أبرز فعاليات القطاع، ويتيح لشركات المأكولات والمشروبات والحياة العصرية فرصة هامة للتواصل المباشر مع نخبة العملاء في الإمارات، ممن يقدّرون الأشياء الراقية في الحياة. ويشكل هذا الحدث فرصة لتجمع الذواقة والأهل والأصدقاء من كافة الأطياف والجنسيات، ويسرنا أن تشهد دورة هذا العام مشاركة رعاة وعارضين ومطاعم جديدة، وفي مقدمتهم ‘العنوان للفنادق والمنتجعات’".

 

ومن خلال دعمها لمهرجان "مذاق دبي 2013"، الذي تعقد فعالياته بين 14-16 مارس المقبل، تسلط "العنوان للفنادق والمنتجعات" الضوء على باقة الخيارات الواسعة من المطاعم الفاخرة التابعة لها. ولدى العلامة التجارية اليوم محفظة استثنائية من أفخم الفنادق العالمية التي تشمل "العنوان وسط مدينة دبي" و"العنوان دبي مول" و"العنوان مرسى دبي" و"العنوان مونتجمري دبي" و"ذي بالاس- وسط دبي"، حيث ساهمت هذه الفنادق من خلال مطاعمها الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في الارتقاء بقطاع المأكولات في دبي إلى آفاق جديدة.

 

وسيقدم كل من مطعم "هوكاما" في "العنوان وسط مدينة دبي"؛ و"نعنع" و"إمبر" و"كابانا" في "العنوان دبي مول"؛ و"مازينا" و"شيدز" في "العنوان مرسى دبي"؛ و"ناينتين" في "العنوان مونتجمري دبي"؛ و"إيوان" و"فاي" في "ذي بالاس- وسط دبي"، بالإضافة إلى منتجعات السبا الصحية التابعة لـ"العنوان للفنادق والمنتجعات" قسائم مجانية حصرية لزوار "مذاق دبي" من كبار الشخصيات.

 

وفازت المطاعم المتواجدة في مختلف فنادق "العنوان" بعدد كبير من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، بما في ذلك جوائز السفر العالمية؛ وجوائز "تايم آوت دبي"؛ و"واتس أون دبي" وغيرها"، كما حصدت العلامة التجارية أكثر من 40 جائزة خلال عام 2012 تشمل كافة مجالات العمل في قطاع الضيافة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled