اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

افتتاح كرنفال “هلا فبراير 2013” غداً بأكبر مسرح احتفالي في العالم

 

افتتاح كرنفال "هلا فبراير 2013" غداً بأكبر مسرح احتفالي في العالم

 

الكويت "المسلة" …. أعلن المنسق العام لمهرجان (هلا فبراير 2013) وليد محمد الجاسم ان المهرجان المزمعة انطلاقته غداً الجمعة سيشهد في تدشين كرنفال الافتتاح بشارع سالم المبارك في منطقة السالمية اقامة أكبر مسرح احتفالي في العالم بطول 100 متر.

 

وقال الجاسم في مؤتمر صحافي اليوم بمناسبة قرب انطلاقة المهرجان ان كرنفال الافتتاح سيتضمن عروضا بانورامية هي الاكبر على أرض الكويت بما يتخلله من برنامج ضخم أعد خصيصا ليحقق الابهار والاستمتاع للحضور ويحقق آمال وطموحات المواطنين والمقيمين في المهرجان وليواصل تفوقه وتميزه.

 

وأضاف انه ستشارك في كرنفال الافتتاح فرق شعبية محلية وعربية وعالمية وسيتم تقديم فقرة السيرك العالمي اضافة الى فقرة (فلاش.موب) في أرجاء المسرح مترافقة مع أغنية عن الكويت اضافة الى فقرات محببة للشخصيات الكاريكاتيرية المتميزة للاطفال.

 

وذكر ان مهرجان (هلا فبراير) حقق في دوراته السابقة نجاحا بارزا في تنشيط السياحة والتسوق في الكويت من خلال التركيز على النوعية وليس على الكم أو عدد الفعاليات مبينا أن هناك خطة للارتقاء بالمستوى التنفيذي لفعاليات المهرجان بما يواكب طموحات المواطنين والمقيمين لتكون نوعية وجاذبة لكل أفراد الأسرة.

 

واشار الى أن المهرجان بات علامة مميزة على خريطة مهرجانات السياحة والتسوق على الأصعدة المحلية والخليجية والعربية بما يهدف اليه من أهداف تنموية واقتصادية منوها بجهود أجهزة الدولة على مشاركتها وتقديمها التسهيلات اللازمة وفي مقدمها وزارة الداخلية والادارة العامة للاطفاء وادارة الطوارئ الطبية وبلدية الكويت وجمعيات النفع العام وغيرها من جهات مدت أيدي العون لانجاح المهرجان في دورته ال14.

 

وقال الجاسم ان مهرجان (هلا فبراير 2013) واصل ابداعاته من خلال انتقاء أنشطة والفعاليات تجتذب أفراد الأسرة كافة وفي مقدمهم الاطفال "حيث سيشهد سيرك (هلا فبراير 2013) تقديم مسرحية من روائع القصص العالمية الموسيقية للأطفال للسنة الخامسة على التوالي اضافة الى تقديم مسرحية تربوية خاصة للأطفال والعائلة ستحتوي على مجموعة من القيم التعليمية تساهم في الاعتماد على الذات وتقوم على الاستعراض والموسيقى والغناء بأسلوب الفانتازيا لتوسيع المدارك الخيالية للطفل.

 

من جانبها قالت رئيس اللجنة البرامج والانشطة في مهرجان (هلا فبراير 2013) مدينة اسماعيل ان المهرجان فى دورته ال14 سيتضمن مجموعة مختارة من الفعاليات الرياضية المميزة تقدم للمرة الاولى منها بطولة الرماية النسائية التي ستوفر منافسة نوعية قوية للراميات.

 

وأضافت اسماعيل انه سيتم أيضا اطلاق بطولة للفروسية بمشاركة أشهر فرسان وفارسات الكويت لعرض مهاراتهم في مضمار عالمي لمدة يومين فضلا عن مسابقة السيارات اللاسلكية بالتعاون مع النادي العلمي حيث يتم توفير مضمار سباق تم تزويده بأحدث الأجهزة والتجهيزات.

 

وذكرت ان المهرجان سيشهد واحدة من أكبر مفاجآته هذا العام من خلال اقامة مباراة كرة قدم للأطفال تحت شعار (اللعب مع المشاهير) تجمع بين نجوم الكويت لكرة القدم والأطفال حيث يتبارى في كل شوط 50 طفلا مع أبرز نجوم الكويت في بصالة مميزة كما قررت اللجنة تنظيم ثلاثة معارض لتشجيع الشباب على الابداع والتفوق.

 

من جهته قال نائب رئيس لجنة التسوق في مهرجان (هلا فبراير 2013) حسين الحدران ان المهرجان سيشهد عروضا حصرية تقدم للمرة الأولى خلال أيامه بحيث يكون اكبر مهرجان تسويقي فى الكويت تشارك فيه مئات المحلات التجارية والمؤسسات والمجمعات التحارية من المحافظات الست لتقديم تخفيضات وخصومات عالية.

 

وأضاف الحدران أن اللجنة العليا ستجري سحوبات يومية على 22 سيارة اضافة الى أربع جوائز أخرى تتراوح قيمتها بين 50 و450 دينارا كويتيا.

 

يذكر ان مهرجان هلا فبراير 2013 سينطلق يوم الجمعة المقبل ويستمر حتى التاسع من شهر مارس المقبل ويقام سنويا بالتزامن مع احتفالات البلاد باعيادها الوطنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled