اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق سوق واقف الـ 5 تشارك في مهرجان الربيع

 

فنادق سوق واقف الـ 5 تشارك في مهرجان الربيع

 

الدوحة "المسلة" … تستضيف مجموعة فنادق سوق واقف الفخمة، حفلات نجوم الفن والطرب المشاركين في مهرجان ربيع سوق واقف "على كيفك" على خشبة مسرح الريان في فندق المرقاب، وسط حضور واهتمام كبيرين.

 

ورحب عبده كيالي مدير مجموعة المبيعات والتسويق باستضافة حفلات نجوم الفن والطرب ونخبة من كبار الاعلاميين على خشبة مسرح الريان خلال الفترة من 7-21 فبراير الجاري ، وقال :" نحن سعداء للغاية بالمشاركة في مهرجان الربيع في سوق واقف وظهور كبارالنجوم على مسرح الريان ونعتبرها فرصة رائعة لتجربة ضيافتنا القطرية الاصيلة."

 

وتقدم الفنادق الخمسة ذات الخمسة نجوم مفهومٍاً فريدٍ اً للضيافة القطرية الاصيلة، وتجسد روح العصر بلمسة فنية تحمل مخزوناً تراثياً كبيراً من الابداع، وتعزز المجموعة بفنادقها الخمسة: "المرقاب"، و"النجادة"، و"الجسرة"، و"ارميلة"، و"مشيرب" تعزز مبادرة جعل قطر واجهة ثقافية مهمة في المنطقة، وتسهم في تعزيز وتشجيع السياحة في الدولة.

 

ويطل على مسرح الريان النجوم الكبار المشاركين في مهرجان الربيع ومنهم: كاظم الساهر، وعمرو دياب، وصابر الرباعي، ونوال الزغبي، واحلام، وانغام، ورابح صقر، وماجد المهندس، ووائل جسار، وغيرهم من نجوم الفن العربي والخليجي المشاركين في مهرجان الربيع.

 

واضاف كيالي: "أن نجوم الفن الذين سينثرون الإبداع في أمسيات مهرجان ربيع سوق واقف سيحظون بخدماتنا الفخمة وتسهيلاتنا المتميزة".

 

وأثنى كيالي على التعاون المشترك بين ادارة سوق واقف و ادارة مجموعة فنادق سوق واقف الممثلة في تنظيم فعاليات مهرجان الربيع. وقال ان التعاون اللا محدود بين الطرفين يسهم في انجاح الفعاليات الثقافية والتراثية واستقطاب المزيد من الزوار والرواد لقضاء أوقات طيبة في رحاب سوق واقف والدوحة.

 

تعتبر فنادق سوق واقف توليفة فريدة من ماضي الدوحة وثقافتها وتاريخها وطابعها التقليدي والضيافة العربية الاصيلة والتقنية العصرية، وتقدم كل هذه العناصر في اجواء تزخر بالترف والفخامة مع أرقى مستوى من خدمة الفنادق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled