اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جراند ميلينيوم دبي يشارك للمرة الـ 5 فى بورصة السياحة ببرلين

 

جراند ميلينيوم دبي يشارك للمرة الـ 5 فى بورصة السياحة ببرلين

 

دبى "المسلة" …. سوف يقوم فريق من جراند ميلينيوم دبي، بالمشاركة في بورصة السياحة العالمية في برلين "آي تي بي برلين"، تحت مظلة دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، حيث يطرح مجموعة من عروض الترفيه التنافسية على كبار الشركات العاملة في مجال السفر من ألمانيا والدول الأخرى في أوروبا.

 

يرأس الفريق غسان فرحات مدير المبيعات. ويقول إنها سوف تكون المرة الخامسة التي يكون فيها الفندق في برلين للإشتراك في أكبر معرض للسفر في العالم، وأعرب عن ثقته في نجاح الفندق في الفوز بأعمال جديدة هناك، إلى جانب تعزيز الإتصالات والعقود القائمة بالفعل.

 

وأكد على أن: "الأرقام تشير إلى أن متوسط مدة الإقامة للزائرين من أجل الترفيه من السوق الألمانية إلى دبي يزيد عن عشرة أيام، وهذا يوفر إمكانات هائلة ويتناسب جيدا مع الضيوف من رجال الأعمال والمقيمين لفترات قصيرة من أجل العمل الذين يفدون على جراند ميلينيوم دبي".

 

وأضاف أن: "شركات إدارة الرحلات أشارت إلى نمو قوي في الاجتماعات والمناسبات من ألمانيا، إلى جانب الرحلات الترفيهية، والمشاركة في بورصة السياحة العالمية في برلين سوف يتيح لنا الفرصة لتوصيل رسالة مفادها أن جراند ميلينيوم دبي يتمتع بموقع ممتاز في دبي الجديدة، على مقربة من مراكز التسوق الكبرى، ملاعب الجولف، الشواطيء وغيرها من المعالم المهمة".

 

وقال إن الجديد في 2013 هو القرار بتنفيذ عملية تجديد مرحلية لبرج الشقق بالفندق والذي يضم 81 شقة ذات غرفة نوم واحدة، 37 ذات غرفتين للنوم و20 شقة ستوديو.

 

وقال فرحات إنه: "بالنسبة للضيوف المقيمين لفترات طويلة، سوف توفر لهم الشقق بديلا فعالا من حيث التكلفة لغرف الفنادق الكاملة الخدمات، دون التنازل عن كافة أسباب الراحة والخدمات المتوافرة في فندق خمس نجوم".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled