اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الرياض تطلق معرض الفخامة الدولى الاول اليوم

 

الرياض تطلق معرض الفخامة الدولى الاول اليوم

 

الرياض "المسلة" … ينطلق اليوم معرض الفخامة الدولي الأول بالرياض تحت رعاية الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة نيارة المحدودة وبالتعاون مع البنك السعودي للاستثمار، وتجري فعالياته بفندق الريتز-كارلتون، الرياض ويستمر 3 أيام.

 

وينفرد المعرض بكونه واجهة للعديد من الماركات العالمية الرائدة والخدمات الفاخرة التي تتميز بالرقي والرفاهية لضيوف المعرض من كافة أنحاء المملكة.

 

وخلال فعاليات المعرض تتاح للعارضين وضيوف المعرض فرصة لعرض منتجاتهم في جو يتميز بالراحة التامة للعروض الخاصة والشخصية داخل صالونات خاصة (Salon Privé) وذلك للتفاوض مع العارضين وإتمام عمليات الشراء.

 

وخلال فعاليات المعرض سيتم عرض أفخم أطلس عالمي على الإطلاق (Earth Platinum) بقياس 6×9 قدم، ويعد الأطلس قطعة فنية جامعة، وتتكون الخرائط الموجودة بالأطلس من نحو 1000 صورة تم تجميعها معاً، والنسخة الأكبر تحتوي على 12000صورة،، علماً بأنه لن تنشر ولن تطبع ألا 31 نسخة فقط من هذا الأطلس.

 

ويبرز المعرض وبعناية فائقة مجموعات مختارة ومنتجات قمة في الفخامة والرقي على سبيل المثال لا الحصر؛ الفنون التشكيلية، المجوهرات الراقية، الطعام الفاخر، السيارات السيدان والسيارات الرياضية الفاخرة، الطيران الخاص ورحلات الرفاهية، مصممي الأثاث الفاخر، الخ. كما أن جميع العارضين المشاركين في المعرض هم رواد في مجالات أعمالهم وجميع تصاميمهم تتميز بالرقي وأقصى درجات الجودة والكمال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled