اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق رامادا بلازا جميرا بيتش رزيدنس من أفضل الفنادق فى العالم

 

فندق رامادا بلازا جميرا بيتش رزيدنس من أفضل الفنادق فى العالم

 

دبى "المسلة" …. أعلن فندق رامادا بلازا جميرا بيتش رزيدنس أنّ مجموعة وندهام للفنادق التي تُعتبر أكبر شركة فنادق في العالم تدير ما يقارب ٧٢٦٠ فندقاً، أقرّت به كواحد من أفضل الفنادق الجديدة في العام.

 

وجاء هذا الإعلان خلال الحفل الذي أقامته الشركة لتوزيع الجوائز على فنادقها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والذي استضافه فندق وندهام غراند لندن تشلسي هاربر الذي يقع في عاصمة المملكة المتحدة.وهو يقرّ بفندق رامادا بلازا جميرا بيتش رزيدنس كواحد من أفضل الفنادق التابعة للشركة في العالم.

 

وبغية التأهل للحصول على هذه التسمية، توجب على الفندق الذي التحق بمجموعة وندهام للفنادق في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الجاري، أن يسجّل رقماً قياسياً لرضا النزلاء وفقاً للاستطلاع الخارجي الذي أجرته الشركة حول رضا العملاء.

 

وقال روي باروس، نائب الرئيس الأول والعضو المنتدب لمجموعة وندهام للفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "إنّ فندق رامادا بلازا جميرا بيتش رزيدنس إضافة مذهلة فعلاً إلى مجموعة فنادقنا ومن الواضح أنّه يجعلنا نفتخر بجودة تجربة النزلاء". وأضاف قائلاً: "أودّ أن أهنّئ العاملين في الفندق لما حققوه من نجاح منذ الافتتاح كما أرغب في أن أشكرهم لتفانيهم وتكريس نفسهم للعلامة".

 

 تجدر الإشارة إلى أنّ فندق رامادا بلازا جميرا بيتش رزيدنس افتتح أبوابه في شهر يوليو الماضي في إحدى المناطق الأكثر تميزاً في دبي. يستطيع الفندق أن يستضيف ١١٠٠ ضيف كحد أقصى في آن معاً وقد بدأت شعبيته تزداد في أوساط رجال الأعمال والسياح. يحتضن هذا الفندق حوضاً للسباحة، صالة رياضية ومجموعة متنوّعة من المطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled