اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخ جابر الصباح يفتتح قاعة البركة في فندق «كراون بلازا بالكويت

 

الشيخ جابر الصباح يفتتح قاعة البركة في فندق «كراون بلازا بالكويت

الكويت "المسلة" … رعى رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفل تدشين قاعة البركة في فندق «كراون بلازا»، في حضور عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والسفراء العرب والاجانب المعتمدين في الكويت.

 

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة «بوخمسين القابضة» جواد أحمد بوخمسين، أن افتتاح قاعة «البركة» في «كراون بلازا» يأتي متماشياً مع رؤية  أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بتحويل الكويت إلى مركز مالي عالمي.

 

وقال بوخمسين لـ الراى إنه تتويجا لخطط التطوير التي تقوم بها المجموعة والتي لم تتوقف يوماً من الأيام، فقد تمت توسعة الفندق عن طريق إنشاء مبنى جديد ملاصق للمبنى القديم للفندق يحتوي على 240 غرفة و30 جناحاً فاخراً وعشرات الصالات التي تستخدم للاجتماعات بالاضافة الى قاعة البركة.

 

وذكر أن مجموعة «بوخمسين» القابضة ستقوم أيضاً بإنشاء مبنى جديد ملاصق للمبنى الذي تم افتتاحه على أن يحتوي هذا المبنى على 100 غرفة بغية خدمة طواقم شركات الطيران العالمية نظرا لقرب فندق «كراون بلازا» من المطار.

 

 وأضاف أن فندق «كراون بلازا» سيحتوي بعد افتتاح مبانيه الجديدة على 750 غرفة وجناحاً ليصبح بعد ذلك من أكبر فنادق الكويت، وأكبر مركز لاستضافة المؤتمرات، كما أنه يضم مواقف للسيارات متعددة الأدوار تتسع لنحو 1200 سيارة.

 

وهنأ بوخمسين في ختام كلمته المكرمين في هذا الحفل معتبرا انهم «منارات كويتية وثروة حقيقية»، مضيفاً أن الشعوب الحية تفتخر بعطاءات أبنائها المخلصين.

 

من جانبه قال وزير الإعلام الاسبق الدكتور أنس الرشيد إن الكويت بحاجة اليوم إلى استلهام العبر والدروس من الماضي لتتمكن من العبور إلى المستقبل، مؤكداً ضرورة إحياء تلك القيم الجميلة من خلال الالفة والمحبة والتراحم بين جميع الكويتيين.

 

وشدد على أن الكويت ليست لفئة دون اخرى فجمال الكويتيين في تنوعهم واختلاف مشاربهم مع ضرورة وجود التوافق الذي عرف عن الكويتيين لان الفروسية في المعارك السياسية ليست في الإجهاز على الخصم ولكن في إعطائه مساحة للتراجع.

 

وأكد الرشيد أن العلاقة التي تربط الكويتيين بحكامهم هي علاقة محبة ومصير مشترك، الأمر الذي يتطلب مواجهة التحديات بروح الاسرة الواحدة بين جميع الأطراف.

 

وقام رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بوخمسين القابضة جواد بوخمسين بتسليم الدروع التذكارية للمكرمين، قبل أن يقدم بوخمسين هدية تذكارية إلى المبارك.

 

وشهد الحفل تكريم عدد من الشخصيات الكويتية التي أسهمت بخدمة الكويت في شتى المجالات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled