اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة “فيصل” القطرية تستثمر 5 مليارات ريال في 8 فنادق

 

مجموعة "فيصل" القطرية تستثمر 5 مليارات ريال في 8 فنادق

 

قطر"المسلة" …. تعد مجموعة فيصل القابضة إحدى أبرز الشركات القطرية التي تستثمر بقوة في مجال السياحة والفنادق، وتستعد المجموعة لافتتاح ثمانية فنادق جديدة خلال عامي 2013 و2014 بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات ريال قطري، ومن بين الفنادق الجديدة تفتتح المجموعة ثلاثة فنادق خلال يونيو المقبل وذلك ضمن مشروع ستي سنتر الدوحة وهي "مروب سيتي سنتر، روتانا، شانغريلا"، وبذلك يرتفع عدد الفنادق التي يضمها مشروع ستي سنتر الدوحة إلى ستة فنادق، حيث يحتضن حاليا ثلاثة فنادق هي فندق ريابريلس الدوحة، وكورتيارد من ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية.

 

كشف عن ذلك الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الفيصل القابضة فىبيان صحفى وذلك على هامش رعايته لفعاليات مؤتمر المركز العربي للإعلام السياحي الذي استضافته الدوحة مؤخرا، وقال إن القطاع السياحي والفندقي يحتل مكانة متميزة ضمن استثمارات المجموعة في الداخل والخارج، موضحا أن الفنادق الثمانية الجديدة ستضيف لإمكانات القطاع السياحي المحلي، الذي يشهد معدلات نمو مرتفعة، وأكد أن تكلفة الفنادق الجديدة التي تحت الإنشاء تتجاوز 5 مليارات ريال، وأن من بين الفنادق الجديدة التي ستدخل الخدمة خلال يونيو المقبل فنادق سيتي سنتر وهي "مروب سيتي سنتر، روتانا، شانغريلا" خلال يونيو المقبل.

 

 وحول استثمارات المجموعة الخارجية قال: تسعى مجموعة فيصل القابضة إلى استغلال الفرص الاستثمارية في جميع دول العالم، مشيراً إلى أن المجموعة تقترب من الاستحواذ على فندقين سيعلن عنهما قريباً، أحدهما في دولة أوروبية والآخر في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وصرح أن الفترة المقبلة ستشهد تركيزا على الاستثمارات في الوطن العربي، حيث قال: الوطن العربي غني بالفرص الاستثمارية الناجحة، مشيراً إلى حرص مجموعة الفيصل القابضة على الاستثمار في العالم العربي بشكل عام وفي مصر على وجه الخصوص، حيث تدير المجموعة هناك استثمارات كبيرة.

 

 ودعا الشيخ فيصل رجال الأعمال الخليجيين إلى الاستثمار في الدول العربية وإقامة منشآت سياحية كبرى، مؤكداً أن العالم العربي يمتلك مقومات سياحية كبيرة تحتاج إلى التطوير.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled