اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إقبال على التسوّق في الأيام الأخيرة من المهرجان

 

إقبال على التسوّق في الأيام الأخيرة من المهرجان

 

دبى "ادارة التحرير" …. مع اقتراب مهرجان دبي للتسوق من انتهاء دورته الـ‬18 يتزايد إقبال المتسوقين على فرصة اللحظة الأخيرة، على أمل الاستفادة من العروض الترويجية المتاحة في مراكز التسوق والمحال المشاركة في العروض الترويجية للمهرجان، حيث يتسابق المتسوقون للحصول على هذه الفرصة من خلال مجموعة من ‬70 مركزاً تجارياً، وما يقرب من ‬6000 محل تجاري، تجمع كل رغبات المتسوقين من كل المنتجات العالمية، وترضي جميع الأذواق.

 

وتوفر المحال تخفيضات تراوح بين ‬50٪ و‬75٪ على معروضات مختارة من الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والمجوهرات والأثاث، وغير ذلك من المنتجات فائقة الجودة. وتقول السائحة بسمة العسيري إنها قدمت من المملكة العربية السعودية بصحبة عائلتها، وقامت بزيارة العديد من المراكز التجارية، ولاحظت أن نسبة الخصومات على الأسعار تزداد انخفاضاً، وتضيف أنها شاهدت حقيبة خلال الأسبوع الماضي رغبت في شرائها، لكنها عدلت عن رأيها في اللحظة الأخيرة، واليوم رأتها وقد زادت نسبة الخصم على سعرها، فوجدتها فرصة جيدة شجعتها على الشراء.

 

وتجد النساء فرصة التسوق أقوى خلال الأيام الأخيرة من العروض الترويجية، فتوجهت الكثيرات منهن إلى ساحة الأزياء في «دبي مول» لمشاهدة الماركات العالمية من الأزياء التي تتمتع بثقة السيدات على مستوى العالم، مثل فندي، وغوتشي، ودولتشي، وآند غايانا، وديور، وفالنتينو، ومارك جاكويس، وغيرها من الأسماء التي طرحت خطوطها لخريف وشتاء ‬2013 في هذا التوقيت، لاستثمار حركة الشراء النشطة من جانب المتسوقات.

 

وتشارك المتاجر الضخمة كذلك في تقديم التخفيضات المشجعة مثل: بلومينغداليز وغاليري لافاييت ودبنهامز وباريس غاليري، ما أثرى تجربة التسوق في دبي خلال موسم التخفيضات. وقالت السائحة الروسية أولغا فليبو التي تتسوق في دبي بصحبة ابنها آندرو إن هذه ليست الزيارة الأولى لها إلى دبي، فهي تجد دائماً ما يجذبها إلى دبي، وتحرص على وضع جدول زمني للتسوق.

 

وأضافت لـ الامارات اليوم أن المتاجر المنتشرة في دبي تضم كل ما تحتاجه، علاوة على توافر فرص الأسعار المنخفضة، ما يجعلها صفقة مزدوجة، وتضيف أنها قررت زيارة دبي في هذه الفترة بصورة سنوية لما لمسته من تميز في الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية. ولعشاق المغامرات الرياضية يوفر «دبي مول» فرصة التزلج على الجليد في صالة مغلقة، كما يضم سوق الذهب الذي يواجه حوض الأحياء المائية، حيث يستطيع الجميع مشاهدة أنواع مختلفة ونادرة من الأسماك تحت الماء، علاوة على توافر دور السينما وركن الأطفال.

 

ومن بين المتسوقين كان هناك مجموعة من الأصدقاء الكويتيين، هم أحمد وخالد المطيري وسلطان الرشيدي ومحمد العتيبي، كانوا يقضون أوقاتاً ممتعة في المناطق الترفيهية في «دبي مول»، ويقول أحمد إنهم حريصون على اصطحاب عائلاتهم إلى مواقع الفعاليات، لأن لكل منهم ما يفعله خلال هذه الفترة الرائعة، ويضيف سلطان: «علاوة على التسوق، بإمكاننا الاستمتاع بالألعاب الترفيهية، وتناول الوجبات الشهية في المطاعم المنتشرة في أنحاء المركز، والاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة التي يتمتع بها الموقع، مثل النافورة وبرج خليفة». وعلاوة على إقبال السائحين، يقضي أيضاً المقيمون في دبي أوقاتاً رائعة في مراكز التسوق التي تشارك في العروض الترويجية، حيث الأسعار المنخفضة.

 

ويقول الفلبيني جاك آدمز إنه حريص على متابعة مجريات المهرجان كل عام للحصول على فرصة التسوق بأقل الأسعار، وبدأ رحلته مع التسوق خلال الأسبوع الماضي، ولاحظ انخفاض الأسعار المشجع على الشراء، وعلى الرغم من أنه يلاحظ ندرة بعض القياسات من الملابس إلا أنه يتوقع أن يكون الإقبال على الشراء في هذه الفترة هو السبب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled