اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

9 فنادق ومطاعم تتنافس في مسابقة المأكولات البحرية

9 فنادق ومطاعم تتنافس في مسابقة المأكولات البحرية

تنافس يوم الجمعة الماضي 25 يناير 9 فنادق ومطاعم في إعداد سمك الشعري في قرية الغوص بالشندغة، حيث نظمت إدارة القرية التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مسابقة للمأكولات البحرية ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2013 وهي مسابقة فريدة من نوعها متوافقة مع ما تعكسه قرية التراث من حياة الساحل.

 

كانت المسابقة بين عدد من فنادق ومطاعم دبي التي تتميز وتشتهر بتحضير المأكولات البحرية، حيث تنافست الفنادق والمطاعم المشاركة حول إعداد طبق سمك (الشعري) بطرق متعددة وكانت المنافسة كبيرة وراقية فيما بينها من حيث إعداد السمك إما على الطريقة المحلية التقليدية أو بطرق مبتكرة.

 

وقال ناصر جمعة بن سليمان مدير إدارة قرية الغوص تم التنسيق لهذه المسابقة للترويج لفنادق دبي ومطاعمها المختصة في إعداد الأطباق البحرية لإبرازها لزوار مهرجان دبي للتسوق 2013 ولاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور، وتنافست الفنادق والمطاعم المشاركة لتلبية جميع أذواق الناس في مختلف الشرائح.

 

وشملت لجنة التحكيم عدداً من موظفي دائرة السياحة والتسويق التجاري مريم عيسى (رئيس اللجنة)، أنس الابلم (عضو)، نعيمة الهاجري (مستشارة في التراث الشعبي) محمد خميس وهاجر المازم ونورة علي متطوعين. وعلقت مريم عيسى رئيس لجنة التحكيم أن المنافسة كانت شديدة وكنا حريصين كل الحرص على إعطاء كل الجهات المشاركة حقها من حيث العرض والتقديم، وكان دورنا دقيقاً وصعباً في آن واحد، حيث تميزت جميع الأطباق بالمذاق وطريقة التقديم.

 

وقال ستانلي مشرف ومرشد سياحي ومنسق فعالية المأكولات البحرية قمنا قبل تنفيذ الفعالية بالاتصال والتنسيق بالفنادق والمطاعم المشاركة، وكان صدى المسابقة طيباً لديهم جميعاً. وتم بعده البدء بالتحضيرات لجميع المشاركين والعمل على توفير كل احتياجاتهم من الأجهزة الكهربائية وطاولات العرض وغيرها من المواد المطلوبة لتسهيل عملهم. وقد حظي الجمهور بفرصة المشاركة وتناول الوجبات التي أعدها المتسابقون حسب أذواقهم.

 

وفي نهاية المسابقة كرم ناصر جمعة بن سليمان الجهات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى والتي جاءت على الترتيب التالي، المركز الأول: فندق سي فيو دبي والمركز الثاني: مطعم البندر والمركز الثالث: فندق ميديا ون. كما قام ناصر جمعة بتكريم جميع الفنادق والمطاعم المشاركة والتي لم يحالفها الحظ في الفوز والتقط معهم صورة جماعية.
 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled